مدرس اون لايندخول

امتحانات الثانوية العامة 2021.. وزير التعليم: التصحيح الالكتروني يلغي وجود عنصر بشري لتحقيق العدالة بين الطلاب

05062021
امتحانات الثانوية العامة 2021.. وزير التعليم: التصحيح الالكتروني يلغي وجود عنصر بشري لتحقيق العدالة بين الطلاب

أكد #وزير_التربية_والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي في البث المباشر الخاص بامتحانات الثانوية العامة أن" التصحيح الالكتروني يلغي وجود عنصر بشري لتحقيق العدالة بين الطلاب".

امتحانات الثانوية العامة 2021.. وزير التعليم: التصحيح الالكتروني يلغي وجود عنصر بشري لتحقيق العدالة بين الطلاب 411186
قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن دفعة الثانوية العامة ٢٠٢١ مميزة للغاية، لأنهم حضروا تطوير المنظومة، خاصة أن جوهر التغيير طبيعة الأسئلة وقياس نواتج التعلم وهذا تغيير عميق تدرب الطلاب عليه منذ عامين.

وأضاف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال المؤتمر الصحفي، نحن في عام مميز جدا، ونؤكد على أن جوهر التغيير الذي قمنا به يقيس مدى فهم الطالب وليس الحفظ.

ولفت طارق شوقي،  إلى أن كل المطلوب من طلاب الثانوية العامة التحضير الجيد للامتحان يمزج بين التكنولوجيا والورقي، مؤكدا أن التصحيح سيتم الكترونيا دون تدخل اي عنصر بشري، وهذا يضمن العدالة في النتيجة النهائية للطالب.

نصح الدكتور طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، طلاب الثانوية العامة بالمذاكرة من مصادر التعلم المختلفة " مثل بنك المعرفة، منصة حصص مصر، منصة نجوى التعليمية، ديسكفري، منصة إدارة التعلم.

وأشار وزير التعليم، خلال مؤتمر صحفي، إلى أن منصة إدارة التعلم تم اعدادها لخدمة الطلاب في القسم العلمي والادبي للمدارس باللغات ، بهدف مساعدة الطلاب على فهم كل درس .

واشار وزير التعليم، إلى أن منصة حصص مصر بها افضل اساتذة المواد ،ونماذج امتحانية استرشادية من قبل المركز القومي للامتحانات، وكتب المعاصر والشركاء الاستراتيجية بنكي الأهلي ومصر الذين تكلفوا بتقديم خدمة مجانية للطلاب .

امتحانات الثانوية العامة 2021 .. شوقي: الاسئلة تقيس الفهم والتصحيح الكتروني

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى