مدرس اون لايندخول

مدبولى: اصبحنا مطمئنين على ثبات واستقرار تجربة امتحانات الثانوية على النظام الجديد

03062021
مدبولى: اصبحنا مطمئنين على ثبات واستقرار تجربة امتحانات الثانوية على النظام الجديد

مدبولى: اصبحنا مطمئنين على ثبات واستقرار تجربة امتحانات الثانوية على النظام الجديد 144136
قال الدكتور مصطفى مدبولى ، رئيس مجلس الوزراء ، إننا نعمل على طمأنه أولادنا حتى يدخلون على النظام الجديد بثقه ، لذلك فحرصنا على عمل مجموعة من الامتحانات التجريبية التى بدأناها فى شهر إبريل ومايو ، كما أننا سنقوم بعمل مجموعة أخرى خلال هذا الشهر قبل بدأ امتحاناتهم فى شهر يوليو القادم .

واضاف “ مدبولى ” ، خلال كلمته المذاعة اليوم ، أننا نتابع فى اجهزة الدولة بالكامل قوة واستقرار وكفاءة البنية الاساسية الرقمية والشبكات ، التى بذلنا  فيها جهدا كبيرا جدا فى كل المدارس التى سيؤدى فيها امتحانات الثانوية العامة بمنظومة رقمية كبيرة جداً بشبكات وخدمات وسيرفرات وحجم هائل من البنية الاساسية التى استثمرت فيها الدولة مليارات.

وأشار إلى انه سيتم توفير اجهزة التابلت لأولادنا ، ومعه التطوير النوعى الحقيقى فى طبيعة الامتحانات فى وزارة التربية والتعليم .

وتابع أن كل ما يهمنا استقرار أداء الامتحان ولا يحدث أى مشاكل لأى طالب بشكل خاص وهو داخل على امتحان جديد بطريقة مختلفة لأول مرة .

وأكد أننا نتابع على مدار الشهرين الماضيين مدى استقرار الشبكة الرقمية ، ووصلنا إلى يقين أن الشبكة الرقمية والبنية الاساسية مع التجربة اصبحنا مطمئنين على ثبات واستقرار التجربة.

شاهد ايضا:

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى