مدرس اون لايندخول

التعليم: امتحانات المواد غير المضافة لمجموع الثانوية العامة ستكون ورقيا في المنزل وليست بابل شيت

03062021
التعليم: امتحانات المواد غير المضافة لمجموع الثانوية العامة ستكون ورقيا في المنزل وليست بابل شيت

التعليم: امتحانات المواد غير المضافة لمجموع الثانوية العامة ستكون ورقيا في المنزل وليست بابل شيت 100182
قال الدكتور طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم والتعليم والتعليم الفني، إن امتحانات طلاب الثانوية العامة للمواد غير المضافة للمجموع ستكون ورقيا في المنزل وليست بابل شيت .

جاء ذلك رد على سؤال أحد الطلاب في جروب “طلاب وطالبات مصر”، الذي قال “امتحانات المواد خارج المجموع للثانوية العامة هل ستكون بوكليت ولا بابل شيت؟ وهل سيتم استلامها وحلها فى المنزل أو داخل اللجان؟”.

اقرأ ايضا: وزير التعليم يكشف حقيقة تقسيم جدول امتحانات الثانوية العامة بين المحافظات

وكشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أمس حقيقة عقد مؤتمر للثانوية العامة، موضحا أنه في اجتماع بمجلس الوزراء، ولم يحدد الموعد النهائي بعد، مؤكدا أن المعلومات الأساسية بشأن الامتحانات معروفة تماما، ويستطيع الطلاب التحضير دون انتظار أي معلومة إضافية.

وأضاف شوقي، في رسالة لأولياء الأمور عبر جروب «ادعم طارق شوقي» على واتساب: "بالتالي دعونا نتعامل مع الأسابيع القادمة بهدوء وحكمة، وإن شاء الله تسير الأمور كما نريد جميعا".

وعقدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اجتماعًا للمكلفين بتيسير أعمال لجان النظام والمراقبة لامتحانات الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، تنفيذًا لتعليمات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، للوقوف على الوضع النهائي لاستلام استمارات الطلاب المتقدمين للامتحان على نظام (المنتظمين/منازل) ولتحديد موعد استلام بطاقات أرقام الجلوس التي من المقرر تسليمها للطلاب قبل موعد عقد الامتحان التجريبي المقرر خلال شهر يونيه لتدريب الطلاب على نظام الامتحان.

وأوضح الدكتور رضا حجازي، نائب الوزير لشئون المعلمين نائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، أنه تم تحديد موعد نهائي للجان النظام والمراقبة لاستلام استمارات التقدم لجميع الفئات وتقرر أن يكون ذلك الموعد يوم الخميس 10/6/2021.

وأشار حجازي إلى أنه وفقًا لتعليمات وزير التربية والتعليم، أن آخر موعد للطلاب المنتظمين، المقرر لهم أداء الامتحان على الحاسب اللوحي "التابلت" الذين لم ينتهوا من استكمال إجراءات التقدم هو يوم الأحد الموافق 6/6/2021.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى