مدرس اون لايندخول

ولى امر يتهم مراقبة بامتحانات الاعدادية بعدم السماح لابنته بدخول الحمام مما ادى لقضاء حاجتها داخل اللجنه.. والتعليم ترد

02062021
ولى امر يتهم مراقبة بامتحانات الاعدادية بعدم السماح لابنته بدخول الحمام مما ادى لقضاء حاجتها داخل اللجنه.. والتعليم ترد

ولى امر يتهم مراقبة بامتحانات الاعدادية بعدم السماح لابنته بدخول الحمام مما ادى لقضاء حاجتها داخل اللجنه.. والتعليم ترد Untitl70

اتهم  والد الطالبة «د. ص.» مراقبة بلجنة امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحر الأحمر لجنة مدرسة «سعد زغلول» الإعدادية للبنات بمدينة الغردقة،" بانها منعت ابنته من الذهاب إلى دورة المياه أثناء تأدية امتحان مادة الجبر اليوم في لجنة مدرسة سعد زغلول الإعدادية بالغردقة، مما اضطر ابنته لقضاء حاجتها داخل اللجنة بطريقة غير إرادية، نظراً لمرورها بحالة صحية وتناولها بعض الأدوية التي تؤدي إلى الإسهال، وذلك بالرغم من توسلات ابنته للمراقبة للذهاب إلى دورة المياه لقضاء حاجتها".

وأضاف: "أن مراقبة اللجنة لم تكتف بمنع ابنته من الذهاب إلى دورة المياه، رغم توسلاتها المتكررة إليها عدة مرات وإبلاغها بحالتها الصحية، حيث اشترطت المراقبة قيام الطالبة بتسليم ورقة الإجابة أولاً، رغم أنها لم تكن قد انتهت من الإجابة على أسئلة الامتحان، حيث لم يكن قد مر نصف الوقت، وبعدما فوجئت ابنته بقضاء حاجتها داخل اللجنة، لم تجد أمامها سوى تسليم ورقة الإجابة ومغادرة اللجنة، قبل انتهاء زمن الامتحان".

وطالب والد الطالبة، مسئولي التعليم بفتح تحقيق موسع مع المراقبة ورئيس لجنة المراقبة، لما أصاب ابنته من ضرر نفسي، وتسبب لها في إحراج أمام زميلاتها، ومنعها من الذهاب إلى دورة المياه في موقف غير إنساني، رغم مرورها بوعكة صحية طارئة.

رد التعليم علي الواقعة

وفي المقابل، أكد مسئولون بمديرية التربية والتعليم بمحافظة البحر الأحمر أن مراقبي اللجان لديهم تعليمات بالالتزام بقرارات التربية والتعليم في اللجان، وعن تلك الواقعة، أفاد مسئولو المديرية بأن والد الطالبة لم يتقدم بشكوى رسمية حتى الآن، وعليه تحرير مذكرة رسمية بالواقعة، وسيتم إجراء تحقيق عاجل في الواقعة، فور وصول مذكرة رسمية بهذا الشأن.
شاهد ايضا:

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى