مدرس اون لايندخول

تنبيه من التعليم لطلاب ثالثة إعدادي بشأن مراجعة مادة الرياضيات

01062021
تنبيه من التعليم لطلاب ثالثة إعدادي بشأن مراجعة مادة الرياضيات

 تنبيه من التعليم لطلاب ثالثة إعدادي بشأن مراجعة مادة الرياضيات 589146
نبهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على جميع طلاب الصف الثالث الإعدادي، بمتابعة البث المباشر لمراجعة مادة الرياضيات.

وأشارت وزارة التربية والتعليم، بمنشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إلى أن موعد البث المباشر لمادة الرياضيات لطلاب الشهادة الإعدادية، سيكون غدًا الأربعاء الموافق ٢ يونيو الساعة ٧ مساءً، مشيرة إلى أنه سيتم بث المراجعة عبر منصة حصص مصر والصفة الرسمية للوزارة على الفيسبوك.

اقرا ايضا :


وقالت الوزارة، إنه بإمكان طلاب الصف الثالث الإعدادي كتابة الأسئلة الخاصة بمادة الرياضيات في التعليقات للإجابة عليها أثناء البث.

كان قد انتهى طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة وقنا والشرقية وعدد من المحافظات، منذ قليل، من أداء امتحان مادة اللغة العربية والخط والإملاء.

وتم التشديد على الطلاب، قبل دخولهم اللجان الامتحانية على إتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية في المدارس، وعدم السماح لهم بالدخول للجان الامتحانية إلا بعد اإتباعهم الإجراءات الوقائية وارتداء الكمامات الطبية، وقياس درجة حرارة الطلاب بمسدس قياس الحرارة، وتوفير المطهرات داخل اللجان، وتجهيز غرفة عزل بكل مدرسة يعقد بها لجان امتحانية، كما شهدت المدارس تواجد الزائرة الصحية بكل لجنة امتحانية للتعامل مع أي حالات اشتباه أو إصابة قد تكتشف أثناء فترة الامتحان .
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى