مدرس اون لايندخول

بيان التعليم بشأن امتحانات مواد الثانوية العامة 2021 التي لا تضاف للمجموع

30052021
بيان التعليم بشأن امتحانات مواد الثانوية العامة 2021 التي لا تضاف للمجموع

نشرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، انفوجراف أكدت خلاله لجميع طلاب الصف الثالث الثانوي، أنه سيتم حل امتحانات المواد التي لا تضاف للمجموع من المنزل.

بيان التعليم بشأن امتحانات مواد الثانوية العامة 2021 التي لا تضاف للمجموع 13591
اقرا أيضاً |
التعليم تعلن جدول مراجعات الثانوية العامة على قناة مدرستنا
وزير التعليم يحسم موضوع النماذج الاسترشادية لامتحانات الثانوية العامة 2021


وكان قد أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة قررت تسليم طلاب الثانوية العامة بوكليت المواد غير المضافة للمجموع فى أول يوم #امتحانات للثانوية العامة المقررة 4 يوليو القادم ، للإجابة عليه في المنزل ، علي أن يتم تسليمه فى أخر يوم امتحانات، وبالتالي المواد غير المضافة للمجموع سيتم الإجابة عليها بنظام Take home exam .

يذكر ان وجه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، رسالة طمأنينة لاولياء امور طلاب الثانوية العامة ، عبر صفحته الرسميه علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، حيث قال لهم ،" ان امتحانات النهائية لطلاب الثانوية العامة ، سوف تنعقد، باذن الله، في لجان مجهزة ومؤمنة بالمدارس الحكومية فقط ولن نستخدم الشرائح او السحابة الالكترونية.

واضاف الوزير، عبر صفحته الشخصيه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، قائلا «بالتالي يجب ان يطمئن اولياء الامور انه لا علاقة بأى مشكلة تعترض ابنائهم في مدارس خاصة او من المنزل او مدارس غير مجهزة بالامتحان النهائي ولا يجب اسقاط هذه التجربة على الامتحانات النهائية».

وشدد الوزير قائلا «نحن اختبرنا الشبكات بالامتحان التجريبي الاول ثم سمحنا باستخدام السحابة في الامتحان الثاني كى يستفيد الطلاب في المدارس غير المجهزة بالاسئلة ولو اننا لن نمتحنهم في هذه المدارس في الامتحان النهائي».

واختتم حديثه، انه في النهاية لن نسمح باستخدام الشبكات لاسباب تأمينية وفنية وسيكون الامتحان في مدارس تم اختبارها بعناية شديدة، وبالتالي دعونا نهتم بمحتوى الامتحان فقط ولا ننشغل بالتقنيات.
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى