مدرس اون لايندخول

وكيل تعليم الجيزة: متابعة المدارس يوميًا و منع دخول سيارات المعلمين الى الحرم المدرسي

وكيل تعليم الجيزة: متابعة المدارس يوميًا و منع دخول سيارات المعلمين الى الحرم المدرسي 99110
عقدت إلهام احمد إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، اجتماعًا مع مديري الإدارات التعليمية "أبو النمرس، البدرشين، 6 أكتوبر، الشيخ زايد، الحوامدية"، والوكلاء ومديري المراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية والتعليم الفني  في كل إدارة تعليمية، لتحسين منظومة العمل والعملية التعليمة، وتلافي سلبيات العام الماضي، وتحديد دور كلا من مدير عام الإدارة ووكيل الإدارة التعليمية .

وأوصت خلال الاجتماع، اليوم الثلاثاء، بسرعة التخلص من الرواكد الغير صالحة للاستخدام بالمدارس حفاظًا علي أمن وسلامة التلاميذ وجميع العاملين بالمدارس بالطرق القانونية حفاظا علي المال العام، مع إعداد لجان لمتابعة أعمال الصيانة في المدارس ( اللامركزية – المباني – المتابعة الفنية  - الموجهين و الشئون المالية والإدارية.

بالإضافة، إلي تفعيل دور المتابعة الفنية بمتابعة المدارس يوميًا في خطة تقدم لمدير الإدارة و تفعيل وحدة خدمة المواطنين وعليها تقديم تقرير بعدد الحالات التي قدمت أسبوعيًا .

وتفعيل دور وحدة الجودة  ووحدة التدريب تفعيلا جيد و التأكد والتأكيد المشدد علي تأمين مدارس الإدارة داخل المدرسة وعلي أبواب خروج الطلاب ودخولهم ، مع التأكد من صلاحية طفايات الحريق بجميع المباني والأدوار، وكذلك براميل الرمل وحنفيات وخراطيم الحريق ، مع متابعة موقف الكتب أولا بأول وعمل تقرير أسبوعي بالعجز والزيادة وأخر موقف لها .

كما قررت منع دخول السيارات بكافة أنواعها داخل الحرم المدرسي،  والإعلان في الأسبوع الثاني من الدراسة عن مسابقة أجمل وأكمل فصل داخل المدرسة، ومسابقة أوائل الطلاب  وانتقاء القدرات والكفاءات من المدارس للمساهمة والمساعدة في رفع كفاءة العملية التعليمية والأداء داخل الإدارة التعليمية، مع التأكيد علي وجود مسابقات داخل المدارس في جميع المجالات، كما تم التنبيه المشدد بمنع جمع التبرعات نهائيا تحت اي مسمي ومن يخالف ذلك يتعرض للمساءلة القانونية.

وبناء علي ما سبق يصدر الأمر الإداري لكل من مدير عام الإدارة ووكيل الإدارة بتنفيذ كل ما جاء من تعليمات .
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى