اتصل على هذه الأرقام للإبلاغ عن حالات الغش فى امتحانات الأزهر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16062011

مُساهمة 

. اتصل على هذه الأرقام للإبلاغ عن حالات الغش فى امتحانات الأزهر




اتصل على هذه الأرقام للإبلاغ عن حالات الغش فى امتحانات الأزهر

تليفونات أرقام لجنه المتابعه : 25906356 و25905168 و0128091663

ت مكتب شيخ الازهر 0227877547

يتابع فضيلة الإمام الأكبر د. أحمد الطيب شيخ الأزهر بنفسه امتحانات الشهادات الأزهرية بالقاهرة والأقاليم.. ويقوم بجولات ميدانية مفاجئة علي مختلف اللجان.. للاطمئنان علي حسن سير الامتحانات في جو هادئ.
تم تشكيل غرفة عمليات بمكتب الإمام الأكبر لتلقي الشكاوي أو الاستفسارات علي تليفون رقم: 0227877547 سواء من الطلبة وأولياء أمورهم أو أعضاء لجنة النظام والمراقبة أو مراكز توزيع الأسئلة أو الكنترولات. وذلك لاتخاذ الاجراءات اللازمة سريعاً بما يضمن حسن سير الامتحانات بحيث تكون النتائج في النهاية معبرة عن المستوي التعليمي الحقيقي للطلاب.
ضمت اللجنة العليا للمتابعة التي يشرف عليها الإمام الأكبر بنفسه: د. محمد واصل وكيل الأزهر والشيخ عبده الشواف أمين عام المجلس الأعلي للأزهر واللواء ابراهيم صادق رئيس قطاع مكتب الإمام الأكبر وعبداللاه عكاشة رئيس الإدارة المركزية للشئون القانونية وجلال قريطم خبير التطوير المؤسسي ومحمود صبيحة مدير عام الأمن.
تتلقي اللجنة أي شكاوي من مديري المناطق التعليمية والقائمين علي أعمال الامتحانات علي تليفونات أرقام: 25906356 02و0225905168و0128091663 لاتخاذ كافة الاجراءات اللازمة بشكل عاجل.
شدد الإمام الأكبر علي ضرورة توفير كافة سبل الراحة والأمان في لجان الامتحانات وتحقيق الانضباط ومنع أي محاولة للغش بحيث تقيس الامتحانات المستوي التعليمي للطلاب وتعبر النتائج عن مستواهم الفعلي ويحصل كل طالب علي حقه كاملاً.
أكد الشيخ ابراهيم عبدالعال رئيس قطاع المعاهد أنه لم تتلق غرفة العمليات المركزية بالقطاع أي شكاوي من صعوبة الامتحانات أو خروج الأسئلة عن المناهج الدراسية المقررة التي تم تدريسها بالفعل للطلاب.
قال إن هناك قوافل للمتابعة تنطلق من قطاع المعاهد إلي اللجان بمختلف المحافظات للاطمئنان علي حسن سير الامتحانات وتحقق الانضباط وعدم وجود غش أو خرق للوائح.
أضاف أن هناك تعليمات مشددة من الإمام الأكبر بألا تخرج الامتحانات عن المناهج التي تم تدريسها بالفعل للطلاب
.

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى