أوائل إعدادية الجيزة وأكتوبر والصف وأطفيح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

08062011

مُساهمة 

. أوائل إعدادية الجيزة وأكتوبر والصف وأطفيح




عبر أوائل اعدادية الجيزة وإدارات أكتوبر والصف وأطفيح عن سعادتهم بعد أن انفردت المساء بالعشرة الأوائل وشاركتهم فرحتهم.
قالوا إن ثورة 25 يناير لم تكن عائقا في اهدار الوقت خلال الترم الثاني بل اعطتنا عزيمة وقوة في التفوق كما حدث في الترم الأول.
التقت "المساء" بالعشرة الأوائل بإدارات أكتوبر والصف وأطفيح في البداية قالت اسراء محمد عبدالفتاح الحاصلة علي المركز الأول بمجموع 5.299 درجة من مدرسة البدرشين أن الالتزام بالوقت والتركيز داخل الفصل اثناء شرح المدرس ومراجعة الدروس أولاً بأول والالتزام ايضا بالصلاة في مواعيدها من أهم العوامل للتفوق وهوايتي الاطلاع المستمر علي كتب التاريخ وكذلك الاحداث الجارية بالوطن ونتائج ثورة 25 يناير.
وتضيف إيمان عقل الحاصلة علي المركز الأول مكرر من مدرسة شركة السكر بالحوامدية بمجموع 5.299 درجة: أن تفوقي لم يكن وليد صدفة أو ضربة حظ ولكن جاء نتيجة جهد مبذول.
أضافت أن حفظ القرآن الكريم كون شخصيتي مشيرة إلي أن مثلي الأعلي د.مجدي يعقوب جراح القلب العالمي. كما قال كل من اسراء سعيد دياب من مدرسة البدرشين وريهام قطب سيد من مدرسة شركة السكر بالحوامدية وعصام محمد سيد أحمد من مدرسة الاعدادية المشتركة بالحوامدية والحاصلين علي 5.299 والاوائل مكرر أن التفوق كان حليفنا منذ المراحل الأولي من التعليم.. اليوم نهدي لأسرنا هذا النجاح لوقوفهم بجانبنا وتنظيم الوقت لنا ونأمل أن نصل إلي كليات القمة وحتي يتحقق لهم حلمهم.
قال أحمد إبراهيم دردير الحاصل علي المركز الخامس مكرر بمجموع 5.298 من مدرسة شركة السكر بإدارة الحوامدية أنه حصل علي المركز الأول في الصف السادس الابتدائي ومنذ ذلك الحين قرر أن يحصل علي مراكز متقدمة علي مستوي المحافظة.
أما نهاد إبراهيم نادي الحاصلة علي المركز الخامس مكرر وأميرة جمال سليمان أكدتا أن الجو الأسري السليم وتنظيم الوقت في المذاكرة هما عنصران في غاية الأهمية للوصول إلي النجاح وطالبتا من جريدة المساء أن تزيد صفحاتها التعليمية في الأعوام القادمة.
أما العشرة الأوائل لاعدادية الإدارات الثمانية بالجيزة فقد حصل العشرة الأوائل علي الدرجات النهائية منهم 6 من مدرسة واحدة وهي مدرسة فضل الخاصة.
حيث حصلت هاجر عصام السيد إبراهيم علي المركز الأول بمجموع 300 درجة من مدرسة الأماني الخاصة عربي.
قال مجموعة من طلاب مدرسة فضل الخاصة وهم سارة أحمد إبراهيم عبدالفتاح الحاصلة علي المركز الأول مكرر وهبه محمد عبدالعاطي بكر الحاصلة علي المركز الأول مكرر بمجموع 300 درجة ومني عزيز بيومي عبدالعزيز ومحمد يسري محمد عيد أن الالتزام بشرح المدرسين داخل الفصل وإدارة قوية داخل المدرسة والترابط بين المدرسة والأسرة في المتابعة داخل المدرسة والمنزل وتنظيم الوقت أعطي لنا القدرة علي التفوق حيث إن الترم الأول حصلنا علي الدرجات النهائية ونأمل أن نصل إلي التفوق في مراحل الدراسة الثانوية ونأمل أن نصل إلي كليات القمة.
من جانبه يقوم اليوم د.علي عبدالرحمن محافظ الجيزة بتوزيع شهادات التفوق والهدايا علي العشرة الأوائل علي إدارات الجيزة وأكتوبر والصف وأطفيح حيث بلغت نسبة النجاح بالجيزة 36.73% وأكتوبر 55.59% والصف 05.61% وإدارة اطفيح التعليمية 98.51% حي شام السنجري وكيل وزارة التعليم بالجيزة ود.السيد بسيوني رئيس إدارة أكتوبر التعليمية.

الثائر الحق
المدير العام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى