فيديو .. «الأرصاد» تحذر من طقس الغد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

30112016

مُساهمة 

. فيديو .. «الأرصاد» تحذر من طقس الغد





قال الدكتور وحيد سعودي، المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، إن محافظات الجمهورية تشهد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية بدءا من غدا «الخميس» وتتمثل فى سقوط أمطار غزيرة خاصة على شمال ووسط سيناء ورفح والعريش، والوجه البحري والقاهرة ، ومصطحبة بنشاط للرياح يؤثر علي الانشطة البحرية.

وأضاف «سعودي» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد» أنه من المتوقع أن تتحول الأمطار الغزيرة لسيول في رفح والعريش، مضيفا أنه لا يوجد اي توقعات لسقوط أمطار في مدن الصعيد وروبما رياح شديدة.

وناشد المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، المحافظين باتخاذ كافة التداربير اللازمة حتى لا يحدث أزمة كما حدث في أزمة السيول الماضية، محذرا المواطنين بعدم ممارسة الأنشطة البحرية بسبب شدة الرياح، وإرتداء ملابس ثقيلة، والألتزام بالقواعد المرورية.

ونصح بالابتعاد عن الأنشطة البحرية خلال اليومين القادمين لتفادى الأمطار والسيول، لافتا إلى أن الأمطار ستبدأ من الساعات الأولي للصباح في شمال سيناء ووسط الدلتا.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى