تعليم دمياط" يتراجع عن نفي واقعة "خلع البنطلون" .. بعد نشر صدى البلد فيديو يؤكد انها حدثت فعلا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

29112016

مُساهمة 

. تعليم دمياط" يتراجع عن نفي واقعة "خلع البنطلون" .. بعد نشر صدى البلد فيديو يؤكد انها حدثت فعلا





صدى البلد:
أصدرت مديرية التربية والتعليم بدمياط بيانا جديدا بشأن واقعة قيام طالبتين بالمرحلة الإعدادية بمدرسة اللغات الجديدة بدمياط، بخلع بنطلون أحد زملائها، على مرأى ومسمع من المشرفين وإدارة المدرسة والطلاب بفناء المدرسة، على خلفية لعب الطالبتين "كوتشينة".

كان موقع "صدى البلد" نشر فيديو يظهر حقيقة الواقعة بعد تكذيب "تعليم دمياط" لها، وعلى أثر ذلك استدعى عطا عطا خليفة، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، الدكتور إيهاب قاسم، والد الطفل، لمكتبه بديوان مديرية التربية والتعليم، لمناقشة الوضع الحالي للأزمة.

وصرح الدكتور إيهاب قاسم، والد الطفل أحمد، بأن وكيل الوزارة اعتذر له عن البيان الذى أصدرته المديرية مساء أمس بنفي الواقعة، وأكد له أن البيان خطأ غير مقصود من مكتبه وإدارة العلاقات العامة.

وأكد وكيل الوزارة تراجعه عن البيان فور نشر "صدى البلد" فيديو يظهر جزءا من الواقعة أثبت زيف بيان المديرية المغاير للحقيقة.

وقال والد الطفل لـ"صدى البلد" إن وكيل الوزارة حاول إثنائه عن اتخاذ أي إجراء قانونى تجاه المديرية وإدارة المدرسة، ووعد بأنه سيتخذ إجراءً حازمًا فور الانتهاء من التحقيقات من قبل الشئون القانونية، في حين أن البيان السابق أشار إلى انتهاء التحقيقات بعدم صحة واقعة قيام الطالبتين بخلع بنطلون ابنه أحمد.

وأضاف أنه سيلجأ إلى وزارة التربية والتعليم وسيقوم برفع دعوى قضائية للمطالبة بحق ابنه لامتهان كرامته على مرأى ومسمع من إدارة المدرسة حتى ولو وصل الأمر لشكوى لرئاسة الجمهورية.

من جانبه، صرح عطا عطا خليفة، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، بأن البيان الذى صدر عن المديرية مساء أمس خطأ غير مقصود من إدارة العلاقات العامة والإعلام ومسئولى مكتبه، وأن التحقيقات بالشئون القانونية لم تنته بعد، وكل ما جاء في بيان المديرية أمس بشأن نفي الواقعة وانتهاء التحقيقات بأن الواقعة لم تحدث من الأساس فهو خطأ من العلاقات العامة بالمديرية، لأن التحقيقات مازالت قائمة ولم تنته بعد، وأنه سيصدر خلال ساعات بيانا آخر حول حقيقة الواقعة بعد مشاهدة فيديو مصور للواقعة.

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى