صرف 500 منحة المولد النبوي الشريف لهذة الجهات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28112016

مُساهمة 

. صرف 500 منحة المولد النبوي الشريف لهذة الجهات





ع أقتراب الاحتفال بحلول المولد النبوي الشريف والذي ستحتفل به مصر وبقية أقطار الشعوب العربية والإسلامية والذي سيكون في النصف الأول من شهر ديسمبر المقبل تبدأ العديد من الجهات الحكومية في صرف منحة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف وتختلف تلك المنحة من جهة لأخري وأحياناً لا تحصل أية فئات أخرى على أي منحة.

ومن هذه الجهات التي تقرر صرف منحة المولد النبوي الشريف هي جامعة كفر الشيخ حيث قرر الدكتور ماجد عبد التواب القمري رئيس الجامعة صرف مكافأة لجميع العاملين بجامعة كفر الشيخ قدرها شهر وبحد أدني 500 جنيه لجميع العاملين بها.

من جهته قال عبد الله جاد أمين عام جامعة كفر الشيخ أن قرار رئيس جامعة كفر الشيخ بمنح مكافأة إجادة للعاملين بمناسبة المولد النبوي الشريف وتقديراً من رئيس الجامعة لما بذله العاملين بالجامعة من جهد أثناء العمل والتي كان على رأسها تشغيل المستشفى الجامعي.

كما قرر د. محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، صرف مكافأة 300 جنية لكل عامل بالوزارة بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وأعلن وزير الأوقاف خلال اجتماعه بمديري المديريات أن منحة المولد النبوي الشريف تبلغ تكلفتها 110 مليون.
وافادت مصادر من داخل الازهر انه سيعتمد الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، صرف مكافأة للعاملين بالأزهر الشريف قدرها 500 جنيه تحت بند منحة المولد النبوي الشريف، بمناسبة ذكرى ميلاد المصطفى صلى الله عليه وسلم.

Professor


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى