التعليم تعقد اجتماعًا للارتقاء بالمستوى المهنى لموجهى عموم التربية الإجتماعية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28112016

مُساهمة 

. التعليم تعقد اجتماعًا للارتقاء بالمستوى المهنى لموجهى عموم التربية الإجتماعية





عقدت مدير عام  تنمية التربية الاجتماعية بالوزارة اجتماعًا لموجهى عموم التربية الإجتماعية، عبر شبكة الفيديو كونفرانس، تناول اللقاء طبقا لبيان الوزارة، التنبيه على جميع السادة الموجهين أهمية إعداد خطة عمل، وبرنامج زمنى محدد الأهداف سواء الأخصائيين، أو الموجهين، وأهمية متابعة وتنفيذ الخطط الواردة من جميع الأخصائيين الإجتماعيين لتذليل العقبات وضمان حسن سير العمل، وتلقى مقترحات السادة موجهين العموم لتطوير آدء الأخصائين.

وأشار بيان اليوم أن اللقاء تناول التأكيد على أهمية الجمع بين المهارات الفنية، والمهارات الإدارية لتحسين آداء الاخصائيين الاجتماعيين، والارتقاء بالمستوى المهنى، مشيرًا إلى أهمية التواصل بين مكتب مديرعام تنمية التربية الاجتماعية، والمديريات التعليمية عن طريق الإيميل الخاص بالمكتب والفاكسات التى تم عرضها من خلال شاشة الفيديو كونفرانس أثناء اللقاء المهنى.

وتم التوجيه بأهمية موافاة مكتب مدير عام تنمية التربية الاجتماعية بالبيان الاحصائى الخاص بحصر معدلات العجز والزيادة للتأكد من التوزيع الحقيقى للأخصائئين الاجتماعيين واتخاذ اللازم بشأن هذا الأمر.

من جانب آخر نفذ مكتب مدير عام تنمية مادة التربية الفنية مسابقة (لمحات من الهند) للعام الدراسى 2016/ 2017، بعدد (9) محافظات فى نفس الموعد والتوقيت، وقد بلغ إجمالى الطلاب المشاركين  (10050) طالب من جميع المراحل التعليمية بجميع المدارس.
وتم الاحتفال بتكريم الفائزين وعددهم (190) طالبًا بجوائز وشهادات تقدير مقدمة من الجناح الثقافى، ومركز مولانا آزاد بسفارة دولة الهند.
وجدير بالذكر أن هذه المسابقة سنوية يتم تنفيذها بالتعاون بين وزارة التربية والتعليم، والجناح الثقافى لدولة الهند بمحافظات القاهرة الكبرى على مدار 21 سنة، ولأول مرة يتم تنفيذها على مستوى تسع محافظات.

الاستاذ محسن شعراوى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى