حملة "رجعونا كلنا" للمعلمين الرجال المغتربين: سنضرب عن الطعام لو لم ننقل الى محافظاتنا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27112016

مُساهمة 

. حملة "رجعونا كلنا" للمعلمين الرجال المغتربين: سنضرب عن الطعام لو لم ننقل الى محافظاتنا





صدرت حملة "رجعونا كلنا" التي تضم المعلمين الرجال المغتربين ضمن مسابقة الـ 30 ألف معلم ، بيانا رسميا أعلنت خلاله أن المعلمين المغتربين قرروا أن يمهلوا الجولة مهلة من الآن وحتى أول فبراير 2017 ، لاتخاذ قرار صريح يضمن عودة المعلمين المغتربين لمحافظاتهم أسوة بزميلاتهم المعلمات.

وقال عبد الله صابر، المتحدث باسم الحملة، إنه إذا أصرت الدولة على تجاهل الأزمة ، فسوف يدخل المعلمون المغتربون في إضراب عن الطعام بداية من أول فبراير 2017 إلى أن يتحرك المسئولون.

وقال "صابر": إن وزير التربية والتعليم تحدى القانون والدستور وميز في التعامل بين السيدات والرجال، حيثأصدر قراراً رقم 209 لإعادة المعلمات المغتربات ضمن مسابقة الـ30 ألف معلم إلى محافظاتهن، في حين أهمل المعلمون الرجال ولم يذكرهم في قراره، رغم انطباق نفس الظروف عليهم.

وأضاف "صابر" أن إجمالي عدد المعلمين الرجال المغتربين حاليًا ضمن المسابقة ، يبلع 1500 معلم على مستوى الجمهورية.

من جانبهم ينشر الآن المعلمون المغتربون بجميع المحافظات على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورة لافتة مكتوباً عليها "ارحل يا هلالي.. غربتني وشردت عيالي".

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى