الهلالي الشربيني: أنا أفهم أكثر من المصريين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25112016

مُساهمة 

. الهلالي الشربيني: أنا أفهم أكثر من المصريين




واصل وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني، إثارة الجدل، خلال حواره مع الإعلامية رشا نبيل، عبر تصريحاته الغريبة والمثيرة.

وأطلق الشربينى، خلال حواره مع برنامج "كلام تاني" المذاع على فضائية "دريم"، 3 تصريحات مثيرة حول واقعة سخرية أمين منظمة التعاون الإسلامي السابق أياد مدني من تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكذلك قضيتي تراجع تراجع مستوى التعليم في مصر، وتفشي ظاهرة الغش.

ورد وزير التعليم على سؤال عن سبب عدم رده على حديث إياد مدنى، في مؤتمر وزراء التعليم العرب في تونس، ساخرا "كان معايا السفير المصري في تونس ومردش"، قبل أن يستطرد بقوله "كنت هقول إيه يعني، الرد على هجوم مدني كان يحتاج لحنكة سياسية، وماكنش عندي رد فعل، وسيبنا وزارة الخارجية هي اللي ترد وعملت شغلها كويس".

وقال الشربينى "أنا أفهم أكثر من المصريين وعارف سبب تراجع مستوى التعليم المصري عالميًا"، ردا على سؤال حول سبب تراجع التعليم المصري على المستوى العالمي، مضيفا " المصريين غاضبون من تراجع مستوى التعليم في مصر؛ لكنهم لا يعلمون أن السبب هو الكثافة الطلابية والتي يصل بسببها عدد الطلاب في الفصل الواحد إلى 140 تلميذا".

وحول تفشى ظاهرة الغش في الامتحانات، اتهم الوزير، بعض أولياء الأمور باصطحاب أبنائهم إلى الأطباء لزرع سماعات داخل الأذن لكي يتمكنوا من الغش أثناء الامتحانات، وتم اكتشاف ذلك خلال امتحانات العام الماضي.

Mr Hassan


http://www.modars1.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى