مشكلة طباعة الكتب تهدد الترم الثاني بالمدارس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25112016

مُساهمة 

. مشكلة طباعة الكتب تهدد الترم الثاني بالمدارس





علي الرغم من إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي في أكثر من مناسبة أهتمام الدولة بالتعليم وسعيه الشخصي من أجل الوصول بجودة التعليم المصري إلي مستويات عالمية وغير مسبوقة وتكليفة بعقد مؤتمر قومي لتطوير وإصلاح التعليم في مصر

قالت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن أزمة طباعة الكتب الخاصة بالتيرم الثاني للعام الدراسي الجاري تفاقمت ، مؤكدة بأنه في حالة عدم إنهائها سيترتب عليها عدم وصول الكتب المطلوبة فى موعدها المحدد لها قبل انطلاق الفصل الدراسي الثاني أوائل فبراير المقبل 2017.

وأشارت المصادر، نسبة العجز، وصلت لـ50% من الكميات المطلوبة على الأقل للفصل الدراسي الثاني، لافتاً بأن ارتفاع أسعار الورق وعدم توافره، عاملاً رئيسياً في توقف الكثير من المطابع عن العمل .

كما طالبت المصادر، رئيس الحكومة بالتدخل، وطالبت المصادر والبت في المذكرة التي تقدم بها أصحاب المطابع وغرفة الطباعة، بزيادة أسعار الطبعة أو توفير الورق للمطابع، فضلاً مصادرة بعض أصحاب المطابع، مصادرة مبلغ التامين من قبل الوزارة مقابل عدم استلام الكميات المخصصة له لارتفاع أسعار المواد الخام المستخدمة فى الطباعة على رأسها الورق.

Mr Hassan


http://www.modars1.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى