وزير البترول: رفع الدعم عن المواد البترولية وتحويلة على التعليم والصحة ... فهل تنال مرتبات المعلمين نصيبا من الدعم ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

24112016

مُساهمة 

. وزير البترول: رفع الدعم عن المواد البترولية وتحويلة على التعليم والصحة ... فهل تنال مرتبات المعلمين نصيبا من الدعم ؟







قال وزير البترول والثروة المعدنية المهندس “طارق الملا”، إن وزارة البترول تعتزم رفع الدعم عن المواد البترولية في الفترة القليلة القادمة وذلك بالتنسيق مع الحكومة المصرية والجهات المعنية، لافتاً إلى أنه لم يتم حتى الآن تحديد تاريخ تحرير أسعار الوقود والمواد البترولية.

وأكد “الملا” في تصريحات صحفية له، بأن رفع الدعم عن الوقود سيتم وفقاً للمعطيات الاقتصادية في الوقت الراهن، موضحاً بأن هذا القرار لا يعتمد بشكل كلي على وزارة البترول، بل يعتمد أيضاً على الحكومة المصرية.

وتتضمن خطة الحكومة بعد رفع الدعم عن الوقود،  بأن الوزارة ستقوم بإعداد قاعدة بيانات مفصلة بالتنسيق مع الجهات المعنية، لتحديد الفئات المستحقة لدعم الوقود واستثناء الفئات غير المستحقة، على أن يتم الانتهاء من إعداد قاعدة البيانات بداية العام المقبل.

وفي سياق منفصل ألمح“الملا” أن الوزارة تعمل جاهدة على على إنهاء تحديد المستحقين الفعليين للدعم بنهاية هذا العام الجاري ورفع الدعم عن الغير مستحقين من المواطنين، لافتاً إلى أن الدعم الذي سيتم رفعه سيوزع على قطاعات أخرى مثل الصحة والتعليم.

ويظل السؤال مطروحا هل يؤدي إعادة توزيع الدعم علي قطاع التعليم الي رفع مرتبات المعلمين؟!

Mr Gamal


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى