خلف الزناتى: مؤتمر تطوير التعليم اول خطوة على الطريق الصحيح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22112016

مُساهمة 

. خلف الزناتى: مؤتمر تطوير التعليم اول خطوة على الطريق الصحيح





شاركت نقابة المهن التعليمية برئاسة خلف الزناتى نقيب معلمى مصر ورئيس اتحاد المعلمين العرب، فى مؤتمر " الحوار المجتمعى الشامل حول تطوير وإصلاح التعليم"، والذى انعقد في يومه الأول اليوم الاثنين بالمدينة التعليمية بـ 6 أكتوبر، وذلك وفقًا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتى أعلنها فى مؤتمر الشباب بمدينة شرم الشيخ .

وأكد الزناتى أن هذا المؤتمر يعد باكورة خير لتطوير النظام التعليمي فى مصر من خلال أفكار تحوي في طياتها عناصر الإبداع والإبتكار بالعمل خارج صندوق الخطط التقليدية حتى نلحق بركب الدول المتطورة.

وشدد نقيب المعلمين على ضرورة الإنتباه والتدقيق فى تفاصيل الخطط الإستراتيجية لتطوير التعليم سواء قصيرة أو متوسطة أو طويلةالمدى دون الاهتمام فقط بالعناصر العامة للخطط ، للوصول إلى نتائج متقدمة ومتطورة تحقق الهدف المرجو منها مثلما فعلت الدول المتقدمة مثل سنغافورا .

وتناولت الجلسة الأولى من المؤتمر في مجال التعليم العام عدة موضوعات : " تطوير المناهج والتقويم والامتحانات، التنمية المهنية للمعلم والإدارة المدرسية، استخدام التكنولوجيا والتعليم الإلكتروني في التعليم " .

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى