بالسجاد الاحمر .. "المدينة التعليمية" تسعد لاستقبال ضيوف مؤتمر تطوير التعليم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

20112016

مُساهمة 

. بالسجاد الاحمر .. "المدينة التعليمية" تسعد لاستقبال ضيوف مؤتمر تطوير التعليم





تشهد المدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر منذ صباح اليوم حالة من الاستعداد التام ، للتجهيز للحوار المجتمعي لتطوير وإصلاح التعليم ، الذي من المقرر أن ينطلق صباح غد الاثنين ، وتستمر فعالياته حتى بعد غد الثلاثاء.

حيث يتم اتخاذ كافة الاستعدادات الخاصة ، بتجهيز الفايل الخاص بالمطبوعات الخاصة بجلسات الحوار المجتمعي ، بالإضافة إلى تجهيزات القاعة الرئيسية، وعمل كافة الاختبارات اللازمة للصوت و الشاشة الموجودين بالقاعة لضمان عدم تعرضهم لأي أعطال غدا.

كما يتم الآن فرش سجاد باللون الأحمر بالطرقات المؤدية للقاعة الرئيسية بالمدينة التعليمية، و تجهيز الطاولات المقرر تقديم "بوفيه الطعام" عليها لجميع الحضور.

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم تنظم هذا الحوار المجتمعي لتطوير التعليم بناءً على تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى، ومن المقرر أن يشارك فى هذا الحوار المجتمعى الوزارات المعنية، والأزهر الشريف، والكنيسة المصرية، والمؤسسات الإعلامية، ومؤسسات المجتمع المدنى، ونقابة المعلمين، واتحاد الطلاب، والشباب، وأولياء الأمور.

ومن أبرز المحاور المقرر التطرق إليها خلال هذا الحوار المجتمعي: المناهج والتقويم التربوي، و تنمية المعلم والإدارة المدرسية، و تكنولوجيا التعليم والتعليم الإلكتروني، و الأنشطة التربوية، و التربية الخاصة، والأبنية التعليمية، و تطوير التعليم الفني.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى