بثينة كشك" تعلق على صورة مدير إدارة جنوب الجيزة التعليمية وهو ينحني ليربط حذاء طالبة بأنة .."شو اعلامي"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17112016

مُساهمة 

. بثينة كشك" تعلق على صورة مدير إدارة جنوب الجيزة التعليمية وهو ينحني ليربط حذاء طالبة بأنة .."شو اعلامي"





نشبت أزمة داخل ديوان مديرية التربية والتعليم بالجيزة، اليوم الخميس، بين الدكتورة بثينة كشك، وكيل الوزارة، وبين أحمد مبارك القناوي، مدير عام إدارة جنوب الجيزة التعليمية.

وكشف مصدر مطلع داخل الديوان، عن تفاصيل وأسباب «مشادة» وكيل الوزارة، ومدير «جنوب التعليمية»، والتي بدأت بتداول صور عبر مواقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، لمدرسة الجيزة الإعدادية بنات، التابعة للإدارة، وهي تغرق في مياه الصرف الصحي، التي أغرقت الطابق السفلي وفصوله، وفناء المدرسة، ماتسبب في وضع الطالبات لقطع من الألواح الخشبية للمرور عليها، واستخدامها وقطع من الحجارة في وضع أقدامهم عليها داخل الفصول.

الأمر الذي أغضب «كشك»، ودعاها إلى تعنيف مدير الإدارة، والتشديد عليه بسرعة حل الأزمة، حرصا على سلامة وصحة الطلاب، وحسن سير العملية التعليمية بالمدرسة، وإنهاء مشكلة الصرف الصحي غدا على أقصى تقدير، بما يخفف العبء عن الأهالي، وأولياء الأمور المتضررين من المشهد.

وأضاف المصدر أن وكيل الوزارة شددت على «القناوي»، بالمرور على كافة المدارس بنطاق إدارته، ومتابعة احتياجاتها، وحل كافة مشاكلها، وسرعه عمل الصيانات البسيطة التي تحتاجها، وعدم الاقتصار فقط على عدد معين من المدراس التي لايوجد بها مشاكل، والتصوير داخلها كنوع من «الشو الإعلامي»، خاصة بعدما شاهدت صورا لمدير الإدارة وهو ينحني ليربط حذاء إحدى الطالبات بمدرسة «المنى الإبتدائية» كنوع من الدعاية والترويج له بين القيادات التنفيذية.

ولفت المصدر أن لجان المتابعة بالمديرية، ستركز خلال الفترة القادمة، على عمل إدارة جنوب الجيزة، ووضع العملية التعليمية بمدارسها، للنهوض بها وتحقيق أهداف المديرية في تحسين سير التعليم بالمحافظة.

Mr Hassan


http://www.modars1.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى