خلف الزناتى: تمثيل نقابى قوى بمؤتمر"تطوير التعليم" 21 و 22 نوفمبر الجارى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17112016

مُساهمة 

. خلف الزناتى: تمثيل نقابى قوى بمؤتمر"تطوير التعليم" 21 و 22 نوفمبر الجارى





أكد خلف الزناتى نقيب المعلمين، رئيس اتحاد المعلمين العرب، أنه سيكون هناك تمثيل نقابى قوى من كافة محافظات الجمهورية بمؤتمر"تطوير التعليم" الذي ستعقده وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بالمدينة التعليمية في 6 أكتوبر خلال الفترة من 21 إلى 22 نوفمبر الجارى.

وأضاف الزناتى أن النقابة خاطبت إدارة التأمين الصحى؛ لإجراء عمليات ذرع قوقعة الأذن بمستشفى المعلمين بالجزيرة، لطلاب المدارس، وفي مقدمتهم أبناء المعلمين، بالإضافة إلى إجرائها بالمجان للطلاب غير القادرين، حيث إن المستشفى مجهز على أعلى مستوى للتعامل مع مثل هذه النوعية من العمليات.

وأشار نقيب المعلمين إلى أن النقابة قررت تكليف العميد حازم شحاتة بمنصب مدير عام نادي الشاطئ، على أن يختص العميد ناصر حنفى بالإشراف على عمارات ميامى ورأس البر.

وأوضح الزناتى أن هيئة مكتب النقابة العامة استعرضت تقارير المكتب التنفيذى والملاحظات المقدمة من لجنة الرقابة والمتابعة، وقررت تحويل كافة الموضوعات إلى الشئون القانونية، لتحديد المسئول عن أي خطأ خاصة إدارة القيد والاشتراكات، مشددةً على ضرورة تسوية السلف المستديمة لكل إدارة من إدارات النقابة العامة، بالإضافة إلى استعراض ما تم إنجازه حتى الآن في تصميم الموقع الإلكترونى للنقابة.

Professor


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى