التعليم: احالة قيادة تعليمية بيلا للشئون القانونية ... تلاعب في تقرير الكفاية وغيرة من ضعيف الى امتياز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17112016

مُساهمة 

. التعليم: احالة قيادة تعليمية بيلا للشئون القانونية ... تلاعب في تقرير الكفاية وغيرة من ضعيف الى امتياز





أحال صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، مذكرة مديرة إحدى مدارس مدينة بيلا وآخرين إلى الشئون القانونية، بسبب التزوير فى تقرير الكفايه لإحدى قيادات المدرسة، التى وقع عليها جزاء بالنشرة رقم 8 فى 14يونيو 2014، بالخصم 15 يوما من المحكمة التأديبة، وحصلت على تقرير كفاية عن هذا العام  بتقدير ضعيف ولم يتم إدارج الجزاء بتقرير الكفاية.
وأكدت المذكرة، إن القيادة استغلت موقعها من وراء مديرة المدرسة على حد قول مديرة المدرسة وعدلت التقرير لصلاحها إلى إمتياز دون الرجوع إلى مديرة المدرسة.
وقالت مديرة المدرسة فى المذكرة المقدمة إلى مدير إدارة بيلا التعليمية، إن جزاء المحكمة التأديبية لا يتم محوه إلا بمعرفة المحكمة الإدارية العليا، ويعتبر ذلك تزوير رسمى وفقا لمذكرة مديرية المدرسة.
وطالبت مديرة المدرسة بتحويل المذكرة للشئون القانونية حفاظاً على المال العام، ومن المقرر أن تبدأ التحقيقات لبيان صحة الإدعاء أو عدمه بالشئون القانونية فى ظل متابعة وكيل وزارة التربية التعليم بكفر الشيخ.

Professor


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى