بلطجى يكسر أنف طالب وفكه فى أثناء خروجه من مدرسة بالدقى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16112016

مُساهمة 

. بلطجى يكسر أنف طالب وفكه فى أثناء خروجه من مدرسة بالدقى





أرسل القارئ عبد الله كريم، ابن خال الطالب عمر محمد أحمد ماضى، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" طالب فيها وزير التعليم بالتدخل الفورى لحماية طلاب المدارس بعد أن تعرض ابن خاله لاعتداء عنيف من قبل بلطجية أمام مدرسة طلائع المستقبل بشارع الخطيب بالدقى.

وقال القارئ الذى حرر محضرا بالواقعة فى قسم الدقى حمل رقم 16898 ويرقد ابن خاله فى أحد المستشفيات الخاصة بحى الدقى نقلا عن ابن خاله: "بعد انتهاء اليوم الدراسى وأثناء توجهى لباص المدرسه قام أحد البلطجية المتواجدين بالشارع بالاعتداء على كل الطلبة المتوجهين من المدرسة إلى باص المدرسة بالسباب بأبشع الألفاظ والاعتداء بالضرب بكل ما أوتى من قوة على الوجه ومن يحاول القيام برد فعل طبيعى يقوم اثنان آخران بتكتيف أى طالب يعترض وهذا ما حدث معى عندما اعترضت على ضربى وسبابى بأبشع الألفاظ من هذا البلطجى يدعى (جيمة) أمام مدرسة طلائع المستقبل بشارع الخطيب بالدقى".

وأضاف: "قام بالتعدى على وإحداث إصابات أدت لكسر بعظام الفك وكسر بالأنف ولم يشفع لى صغر سنى أمام هذا البلطجى وعلى الرغم من مشاهدة المارة للحادث إلا أنه لم يتدخل أحد وهذا أمر متوقع لخوفهم من هذا البلطجى المعروف بالسمعة السيئة فى محيط المدرسة".

Professor


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى