عاجل .. سكاى نيوز: دونالد ترامب بكستاني تبناه أبوان أمريكيان واسمة الحقيقي "داود إبراهيم خان"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15112016

مُساهمة 

. عاجل .. سكاى نيوز: دونالد ترامب بكستاني تبناه أبوان أمريكيان واسمة الحقيقي "داود إبراهيم خان"





ذكرت "سكاى نيوز"، نقلا عن محطة تلفزيونية باكستانية أن الرئيس الأمريكى المنتخب دونالد ترامب ولد فى باكستان، قبل أن يتبناه أبوان أمريكيان، وينتقلوا جميعا للإقامة فى الولايات المتحدة.

وقالت محطة "نيو نيوز" فى تقرير لها، إن اسم ترامب الحقيقى هو داود إبراهيم خان، وولد فى إقليم وزيرستان عام 1946، وعرضت صورا لطفل باكستانى أشقر زاعمة أنه ترامب فى طفولته.

وقال معد التقرير: "صدق أو لا تصدق. دونالد ترامب ولد فى باكستان لا فى الولايات المتحدة".

وأوضحت المحطة أن والدى ترامب الحقيقيين توفيا فى حادث سيارة فى باكستان، قبل أن ينتقل للعيش فى لندن مع عسكرى بريطانى ذى أصول هندية، قبل أن يتبناه أبوان أمريكيان وينتقلوا إلى الولايات المتحدة عام 1955.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

عاجل .. سكاى نيوز: دونالد ترامب بكستاني تبناه أبوان أمريكيان واسمة الحقيقي "داود إبراهيم خان" :: تعاليق

مُساهمة في 15/11/16, 07:05 pm  Mr.Riad


على الرغم من وعوده بمنع المسلمين من دخول أمريكا حال انتخابه، إلا أن الرئيس الأمريكى الجديد دونالد ترامب ربما يكون هو نفسه مسلما.. على الأقل هذا ما زعمته قناة إخبارية باكستانية.

فقد ذكرت قناة "نيو نيوز" أن ترامب هو فى الحقيقة ليس من أمريكيا بل أنه ولد فى باكستان، وتبنته أسرة أمريكية وهو فى سن صغير.

وذكرت القناة التى تبث باللغة الأردية أنها تكشف الحقيقة، وقالت المذيعة "صدق أو لا تصدق، المرشح الرئاسى دونالد ترامب ولد فى باكستان وليس أمريكا".. وبعد فوزه المفاجئ فى انتخابات الرئاسة الأمريكية الأسبوع الماضى، انتشر هذا الفيديو بشكل كبير.


ووفقا لما قالته تلك القناة، فإن الاسم الحقيقى لترامب هو داوود إبراهيم خان، وولد فى المنطقة التى تسيطر عليها طالبان الآن وزير ستان، وبعد مصرع والديه فى حادث سيارة، أخذه ضابط جيش بريطانى هندى إلى لندن، وتبنته لاحقا عائلة ترامب وأتت به إلى أمريكا. ولتأكيد مزاعمها قدمت صورة لطفل قالت إنها لترامب وهو صغير، ظهر فيها مرتديا الزى الباكستانى التقليدى.
صورة الطفل الذى قيل إنه ترامب طفلا صورة الطفل الذى قيل إنه ترامب طفلا


وتقول صحيفة الإكسبرس البريطانية إنه لو تبين أن هذه المزاعم حقيقية، فإنها ستمنع ترامب من العمل كرئيس للولايات المتحدة.



ويبدو أن ترامب يتعرض لنفس ما فعله مع الرئيس باراك أوباما، حيث ظل لسنوات طويلة يشكك فى مكان مولده، ويقول إنه لم يولد بالولايات المتحدة، حتى أنه كتب ذات مرة فى تغريدة على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" يقول إن مصدر موثوق منه للغاية أخبره أن شهادة ميلاد باراك أوباما مزورة. لكن فى سبتمبر الماضى، اعترف ترامب أخيرا بأن أوباما ولد فى الولايات المتحدة.

وقد أثارت قصة المحطة الإخبارية حالة من الجدل والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعى، فكتب أحد المستخدمين يقول "ماذا حدث للإعلام؟ هذا جنون".

لكن موقع "سنوبس" الأمريكى ذكر أن الطفل الذى ظهر فى الصورة التى عرضتها القناة الباكستانية ليس دونالد ترامب، وأنه على الرغم من أنهم لا يعرفون مصدر هذه الصورة تحديدا، إلا أنها موجودة على الإنترنت منذ عام 2012 على الأقل حيث تم نشرها على موقع "أفغانستان بالصور"، وقيل إن المصور الحائز على جائزة البولتيرز مسعود حسينى هو مصورها، ولم يتم ربط هذه الصورة باسم ترامب فى وقتها.

وأشار الموقع إلى أن هذه القصة أيضا غير منطقية. فهى تقول إن ترامب لم يصل إلى الولايات المتحدة إلا فى عام 1955 عندما كان  يبلغ من العمر 11 عاما، لكن هناك العديد من الصور التى توثق طفولة ترامب مع عائلته فى نيويورك. كما أن ترامب نشر فى عام 2013 شهادة ميلاده، والتى يظهر فيها أنه مولود فى 14 يونيو عام 1946 فى منطقة كوينز بنيويورك، وأن اسمه دونالد جون ترامب وليس دواد إبراهيم خان.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى