بالصور ... صورة سيلفى تؤدي الي سقوط طالبتين من الدور الخامس فى بورسعيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11112016

مُساهمة 

. بالصور ... صورة سيلفى تؤدي الي سقوط طالبتين من الدور الخامس فى بورسعيد





شهدت محافظة بورسعيد واقعة مأساوية، حيث أصيبت طالبتان فى الصف الثالث الإعدادى بكسور متفرقة ويشتبه إصابة إحداهما بنزيف فى المخ، أثناء التقاطهما صورة سيلفى وسقوطهما من "بلكونة" بالطابق الخامس، بأحد الأبراج السكنية الواقعة فى شارع محمد على.

استقبلت مستشفى بورسعيد العام، مساء أمس الأربعاء، "روان السيد حسن" و"سارة لطفى" البالغ عمرهما 15 عاماً فى الصف الثالث الإعدادى؛ مصابتين بكسور متفرقة ويشتبه إصابة إحداهما بنزيف فى المخ.

وقال هانى صلاح مسئول الطوارئ ببورسعيد إنه تم نقل الحالتين لأحد المستشفيات خارج بورسعيد، لتلقى العلاج اللازم لهما والوقوف على حالتهما من قِبل أطباء متخصصين فى المخ والأعصاب؛ لتعرض أحداهما بنزيف فى المخ والأخرى لكسور متفرقة بالظهر والحوض.

تفاصيل الواقعة كما روتها إحدى بعض أهالى المنطقة وزميلتهما "أميرة الشامى"، أنهما كانا يقومان بالتصوير "السيلفى" من "البلكونة" المنزل الكائن ببرج التوحيد المواجه لمدرسة التيمورية؛ فسقط "الموبايل" من يد إحداهما، و بمحاولة لحاق صاحبة الهاتف به قبل أن يسقط؛ اختل توازنها فسقطت بعده، وأمسكت زميلتها بها؛ فسقطا الاثنين من الطابق الخامس، وحدثت إصابات بالغة لهما.

وانتشرت صورة الفتاتين على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" ومكتوب عليها الدعاء لهما، وأن حالتهما تضمنت كسور فى العمود الفقرى؛ هذا بالإضافة إلى كسور بالوجه والفك والأسنان.

واشتعل "فيس بوك" بالحزن والألم على صديقتيهم بعد أن تم نقل إحداهما إلى مستشفى النزهة بالقاهرة والأخرى إلى مستشفى الجلاء العسكرى، وعبرت صديقاتهما عن أحزانهن بوضع منشورات عليها صورتهما متمنين لهما الشفاء.

وقال الدكتور أحمد أبو المجد أحد الأهالى "اللهم أنت الشافى العافى.. أدعوا الله عز وجل أن يشفى روان ابنة الأخ والصديق الغالى السيد حسن وصديقتها سارة وأن يكتب لهما النجاة، ونتضرع إلى الله عز وجل أن يشفيهما ويردهما لأهلهما وذويهما سالمين معافين بإذن الله".

ونشرت صفحة "الداخلية فى بورسعيد" على "فيس بوك" "كلنا ندعى للبنوتين القمرات دول.. روان السيد حسن وسارة لطفى؛ بالشفاء العاجل ويرجعوا لأهلهم بألف سلامة لوقوعهم من شرفة منزل إحداهما من الطابق الخامس مساء أمس، وتم تحويلهم لمستشفى النزهة الدولى لصعوبة الحالة.. ادعوا بظهر الغيب وفى قلوبكم يقين بالإجابة.. اللهم اشفهما شفاء لا يغادر سقما والبسهما رداء الصحة والعافية".

وأضاف فاروق فاروق على صفحته الشخصية "المنظر كان بشع أوى ربنا يصبر أهاليهم.. ربنا يشفيكم ويقومكم بالسلامة يارب وترجعولنا أحسن من الأول يارب وادعولهم يا جماعه بالله عليكم".

وأضاف محمد السلامونى أحد شهود العيان، على صفحته الشخصية، قائلاً "النهاردة الظهر قدام مدرسة التيمورية الابتدائية الناس كانوا ماشيين عادى خالص فى شارع محمد على؛ فجأة سمعوا صوت حاجة جامدة بتقع على مرتين.. جروا على مصدر الصوت لقوا بنتين عندهم حوالى ١٥ سنة مرمين ع الأرض".

وتابع "السلامونى" قائلاً "البنتين كانوا واقعين من الدور الخامس، وتم نقلهما إلى مستشفى بورسعيد العام.. الحمد لله البنتين عايشين بس حالتهم صعبة جدا، "روان" عندها تجمع دموى فى المخ، وكسر فى الفك السفلى.. "سارة" عندها كسر فى العمود الفقرى والحوض.. ربنا يشفيهم ويصبر أهاليهم.. ويحفظ جميع بناتنا وشبابنا.. يارب يارب يارب".

الاستاذ محسن شعراوى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى