التعليم: الندب لامتحانات الثانوية العامة 2017 الكترونياً تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص بين المعلمين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11112016

مُساهمة 

. التعليم: الندب لامتحانات الثانوية العامة 2017 الكترونياً تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص بين المعلمين





وافق الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على البدء في اتخاذ الإجراءات اللازمة، لتحديث وتسجيل بيانات المرشحين للعمل كرؤساء، ومراقبين أوائل للجان سير امتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2016/2017، وكذلك رؤساء مراكز توزيع الأسئلة، وذلك اعتبارًا من الثلاثاء الموافق 8/11/2016.

يأتي هذا في إطار الاستعداد للبدء في أعمال التحضير لأعمال امتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة التي تُعدها وتُشرف عليها وزارة التربية والتعليم.

كما أعلنت الوزارة أنه ستتم إتاحة الموقع الإلكتروني للوزارة لتسجيل أكبر عدد من شاغلي الوظائف المناسبة للعمل كرؤساء ومراقبين أوائل للجان سير الامتحان، وكذا رؤساء مراكز توزيع الأسئلة، وسيقوم كل من المرشحين للاشتراك بالأعمال سالفة الذكر، بمراجعة البيانات الخاصة بهم، وسحب استمارات الترشيح للعمل بتلك الوظائف.

وأكدت الوزارة أنه لن يتم الالتفات إلى أي استمارة تقدم يدويًا نظرا لأن الندب يتم عن طريق الحاسب الآلي، تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص بين المعلمين.

للتسجيل            اضغط هنا

الاستاذ محسن شعراوى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى