وزير التعليم: عيب فى حقنا طالب ينام طول السنة في بيتة وبعدين يدخل الامتحان زى الطالب المنتظم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11112016

مُساهمة 

. وزير التعليم: عيب فى حقنا طالب ينام طول السنة في بيتة وبعدين يدخل الامتحان زى الطالب المنتظم








وانتقد الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى "خلال لقائة امس الخميس، عبر الفيديو كونفرانس مع جميع مديريات الجمهورية" انخفاض نسبة تسجيل الغياب الإلكترونى فى بعض المدارس الثانوية فى عدد من المحافظات، كاشفًا أنه تم تحويل 22 مدرسة للتحقيق، وإنذار 53 مدرسة.

وطالب الوزير بضرورة مراجعة المدارس الثانوية وتفعيل القانون فى حالة تجاوز الطالب نسبة الغياب، قائلًا: "عيب فى حقنا أن ينام الطالب فى بيته طوال العام، ويدخل آخر العام الامتحان ضمن الطلاب المنتظمين، مشددًا على استبعاد مديرى المدارس التى لا تسجل الغياب إلكترونيًا بصفة يومية، وغير المتفاعلين، ولا ينفذون التعليمات، وإحضار بديل فورًا طالما أن مدير المدرسة لا يُجيد الإدارة، وإلحاقه بأى عمل آخر غير الإدارة.

واستعرض الوزير نسب تسجيل الغياب الإلكترونى على مستوى جميع المديريات، طبقًا لإحصاء أمس الأربعاء، مشيدًا بالمديريات التى حققت نسبة تسجيل الغياب 100% ومنها محافظات جنوب وشمال سيناء والغربية والمنوفية وغيرها، لافتًا إلى أن هناك تقريرًا أسبوعيًا لمتابعة الموقف أولًا بأول.


Professor


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى