التعليم" تفتح تحقيق عاجل في صورة تلميذة تحمل طفلًا داخل فصل بسوهاج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10112016

مُساهمة 

. التعليم" تفتح تحقيق عاجل في صورة تلميذة تحمل طفلًا داخل فصل بسوهاج






اثارت صورة التقطت لتلميذة في المرحلة الابتدائية من مدرسة "أولاد سالم قبلي" الابتدائية، التابعة لمركز دار السلام في محافظة سوهاج، تحمل طفلا أثناء تواجدها في الفصل في المدرسة، أثناء تفقد عصام أبوالمجد، مدير إدارة دار السلام التعليمية  للفصل، وذلك في جولة تفقدية له في المدرسة بعد وجود شكاوى حول عدم وجود مقاعد كافية للتلاميذ.
وعن واقعة الطفل، قال "أبوالمجد": إنه لم يلاحظ وجود الطفل أثناء جولته التفقدية، نظرا لاهتمامه بمشكلة المقاعد والتأكد من عدم صحتها، وأشار إلى أنه سيقوم بمراجعة كافة الصور التي التقطت أثناء الجولة لرؤية الطفل، وسيقوم بإحالة الشخص الذي قام بإحضاره إلى المدرسة للتحقيق، ورجح أن يكون الطفل أحد أبناء المعلمين في المدرسة، واستبعد أن يكون شقيق التلميذة.
وعن عدم التزام التلاميذ في المدرسة بالزي المدرسي، أوضح أنه قام بالتنبيه عليهم لارتدائه، وأضاف أن القرية فقيرة، لذلك يصعب على أولياء الأمور شراء الزي المدرسى، ولا تملك وزارة التربية والتعليم إجبار الأولياء على شراء الزِّي.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى