وزير التعليم: ندرس زيادة رواتب المُعلمين ... والغاء انتداب أكثر من 50 ألف معُلم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06112016

مُساهمة 

. وزير التعليم: ندرس زيادة رواتب المُعلمين ... والغاء انتداب أكثر من 50 ألف معُلم





زار الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، محافظة الإسماعيلية لمتابعة سير انضباط العملية التعليمية، وافتتاح عدد من المشروعات التعليمية الجديدة، وكذا متابعة المنشآت التعليمية القائمة.
وتم خلال الزيارة عقد لقاء مع أعضاء مجلس النواب بديوان عام المحافظة؛ للوقوف على المشكلات التي تواجه العملية التعليمية بالمحافظة، ثم يتوجه الوزير إلى افتتاح مركز الموهوبين بمدرسة أم الأبطال الثانوية للبنات، ويقوم الوزير بتفقد المدرسة ومتابعة العملية التعليمية بها، بالإضافة إلى تفقد إنشاء مدرسة المتفوقين بالمجمع التعليمي.

وقال الدكتور الهلالي الشربيني، في تصريحات صحفية، إن الوزارة انتهت من إعداد قانون المعلم، لافتا إلى أنه سيتم عرضه الأسبوع المقبل على رئيس مجلس الوزراء شريف إسماعيل، وسيتم كذلك دراسة زيادة رواتب المُعلمين.

وأشار وزير التعليم، خلال الزيارة إلى أنه ألغى انتداب أكثر من 50 ألف معُلم بأنحاء الجمهورية، مؤكدا أن المعُلم مكانه الطبيعى الفصل الدراسي.

وأكد الوزير أن «التعليم» تحتاج إلى 53 ألف عامل بمدارس الجمهورية، مشيرا إلى أن الوزارة لا تُعاني من نقص المُدرسين.

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى