نائب العجلة: " أى مسئول هيشتغل هنشيله فوق دماغنا واللى مش هيشتغل هنمشيه ولو الحكومة عايزاه هنشيل الحكومة كلها"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06112016

مُساهمة 

. نائب العجلة: " أى مسئول هيشتغل هنشيله فوق دماغنا واللى مش هيشتغل هنمشيه ولو الحكومة عايزاه هنشيل الحكومة كلها"





قال النائب محمد الحسينى عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور، بمحافظة الجيزة، إن الحكومة الحالية تحتاج إلى فلترة وتنقية شاملة للوزراء الذين أثبتوا فشلهم خلال الفترة الحالية، متابعا، "عايزين وزراء ينتشروا ويجروا فى الشارع مش وزراء بتوع مكاتب" على حد قوله.

وأضاف "الحسينى" فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل يعُد من الشخصيات الهادئة، ورئاسة الوزراء تحتاج إلى شخص ميدانى شرس يجلب حقوق الدولة باحترافية ودون تهاون، مؤكدا أن هذا المنصب يصلح لكل من المهندس إبراهيم محلب أو الدكتور محمود محى الدين.

وأضاف أن عددا من الوزارات الحالية تحتاج إلى تغيير لعدد من الوزراء، منها وزير التربية والتعليم، الصحة، والزراعة، الرى، التعليم العالى، الثقافة، الأوقاف، والصناعة، الاستثمار".
وأشار عضو مجلس النواب، إلى وجود عدد من الوزراء بالحكومة الحالية أثبتوا قدرتهم على استحقاقهم لذلك المنصب، من خلال وضع رؤية واستراتيجية لعمل الوزارة بالإضافة إلى قدرتهم القيادية لتفادى الأزمات.

وتابع عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، أن الوزراء الغير قادرين على إدارة الأزمات الموجودة وذلك بعد إعطائهم أكثر من فرصة، قائلاً" أى مسئول هيشتغل هنشيله فوق دماغنا واللى مش هيشتغل هنمشيه ولو الحكومة عايزاه هنشيل الحكومة كلها".

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى