موجة يعتصم امام وزارة التعليم من يوم 31 اكتوبر ويطالب السيسي بالتدخل لإنقاذه من ظلم "التعليم"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

05112016

مُساهمة 

. موجة يعتصم امام وزارة التعليم من يوم 31 اكتوبر ويطالب السيسي بالتدخل لإنقاذه من ظلم "التعليم"





حالة من الغضب يعيشها طارق ميرغني كبير اخصائيي الحصر والإحصاء بالادارة المركزية لشئون الكتب بوزارة التربية والتعليم، بسبب تجاهل قيادات الوزارة لاعتصامه الذي بدأ امام الديوان منذ 5 أيام ، احتجاجا على قيام الوزير بإنهاء ندبه بشكل مفاجئ.

وأكد "ميرغني" أنه مع تجاهل الوزارة لاعتصامه وإصرارها على إنهاء ندبه دون إبداء أسباب مقنعة، لجأ منذ قليل لإرسال شكوى رسمية على الايميل الخاص برئاسة الجمهورية.

وأوضح أن هذه الرسالة جاء نصها كالتالي: "التمس وارجو تدخلا انسانيا وإصدار امرا بـــإستكمال مدة ندبي القانونية وصرف مستحقاتي المادية ، والغاء ما تم خلاف ذلك وما يترتب عليه في تنفيذ للامر رقم 1408 الصادر في9 /10 /2016 مسلسل(8) مراعاة للبعد الاقتصادي الراهن وللظرف الانساني ، وذلك لأتمكن من ترتيب اوضاعي ونقل معيشتي واسرتي .. ولفخامتكم فائق التقدير والاحترام".

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم كانت قد اصدرت قرارا مفاجئًا بإنهاء ندب "طارق ميرغني" حمل رقم 1408 بتاريخ 9/ 10/ 2016 مسلسل 8، ليعود موجهًا للتربية الرياضية بديوان عام ادارة فاقوس بالشرقية ، وذلك على الرغم من عدم انتهاء فترة ندبه التي كان من المفترض ان تنتهي رسميًا في يناير القادم ، إلا أن الوزارة تعمدت ألا تتركه يكمل فترة ندبه.

وقد أرسل الميرغني استغاثات الى مجلس الوزراء ومجلس النواب وكل الأجهزة المعنية بحثا عمن يرفع هذا الظلم عنه، وأعلن ميرغني الاعتصام امام وزارة التربية والتعليم منذ 31 أكتوبر الماضي ومازال اعتصامه

Professor


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى