زعيم الأغلبية البرلمانية: زيادة رواتب العاملين الذين يتقاضون أقل من 2000 جنيه شهريا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

05112016

مُساهمة 

. زعيم الأغلبية البرلمانية: زيادة رواتب العاملين الذين يتقاضون أقل من 2000 جنيه شهريا





شدد النائب محمد السويدى، رئيس ائتلاف "دعم مصر"، زعيم الأغلبية البرلمانية، على ما جاء فى بيانه أمس، حول القرارات الاقتصادية الأخيرة، من دعوة رجال الأعمال والصناع والتجار إلى القيام بمسؤولياتهم الاجتماعية نحو الوطن والمواطنين وعدم رفع الأسعار، مشيراً إلى أن الزيادات التى طرأت فى أسعار المحروقات لا تبرر زيادة سعرية كبيرة فى أسعار السلع والخدمات، موضحاً أنها لا تزيد على 2 – 5%.

وأضاف "السويدى" فى تصريح لـ"برلمانى"، بأنه يريد التأكيد على رسالة أخرى منها النظر فى زيادة رواتب العاملين الذين يتقاضون أقل من 2000 جنيه شهريا بما يحفظ لهم حياة كريمة، لافتاً إلى أنه من الضرورى أن توضح الحكومة حقيقة الموقف الاقتصادى لعموم المواطنين ومجلس النواب، والتواصل الجيد معهم، وضرورة إيضاح الحقائق وكيف أنه لم يكن هناك مفر من اتخاذ هذه القرارات.
واختتم زعيم الأغلبية البرلمانية، بأنه يرد أن يؤكد أيضاً على دعوة منظمات المجتمع المدنى إلى تكثيف نشاطهم فى المناطق الأكثر احتياجاً ومد جسور التواصل والتعاون مع أجهزة الدولة المختلفة لتبادل المعلومات والبيانات بما يحقق رسالة وأهداف المجتمع المدنى، وكذلك دعوة وسائل الإعلام بأن يكون لها دور إيجابى فى شرح القرارات للمواطن بموضوعية.

Professor


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى