المعلم المعتصم أمام "التعليم": عايز الوزير يسمح لي ادخل دورة المياة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04112016

مُساهمة 

. المعلم المعتصم أمام "التعليم": عايز الوزير يسمح لي ادخل دورة المياة





دخل طارق مرغنى، معلم خبير في اعتصام مفتوح لليوم الرابع على التوالي أمام ديوان عام وزارة التربية والتعليم، احتجاجًا على قرار إلغاء ندبه من ديوان وزارة التربية والتعليم دون سابق إنذار وبصورة مفاجئة، خاصة أن ندبه ينتهي في يناير2017.

وقال "طارق المرغني"، إنه قدم الكثير من التظلمات منذ 23 يومًا وحتى الآن، إلا أن مسئولي الوزارة لم يستجيبوا لأي من هذه التظلمات، وأنه معتصم أمام ديوان عام الوزارة منذ بضعة أيام للمطالبة بحقه وعودته للعمل مثل زملائه حتى نهاية فترة ندبه في يناير 2017.

وطالب "المرغني" الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن يسمح له بدخول دورة المياه في ديوان الوزارة، وذلك بعد التفتيش الذاتي له، لافتًا إلى أن أمن الوزارة لديه تعليمات بعدم السماح له بدخول الوزارة، أو دورة المياه التابعة لها، مضيفًا أن أفراد الأمن حذروه من الجلوس على رصيف الوزارة وطالبوه بالجلوس على الرصيف المجاور للوزارة.

وأردف، أنه مستمر في اعتصامه أمام ديوان عام الوزارة حتى يسترد حقه في الرجوع إلى العمل مثل زملائه، ولكي يحافظ على كرامته، والفترة التي قضاها في الوزارة، وأنه عليه التزامات وأبناء يحتاجون لنفقات.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى