التعليم" تشارك في المنتدى الدولى لتطوير التعليم باستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات بنيودلهى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03112016

مُساهمة 

. التعليم" تشارك في المنتدى الدولى لتطوير التعليم باستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات بنيودلهى





فى ضوء اهتمام الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى؛ بتطوير التعليم باستخدام التكنولوجيا الحديثة، فقد وافق على ترشيح الدكتورة إيناس صبحى مديرعام الإدارة العامة للتعليم الإلكترونى بالوزارة، والدكتور جميل السيد أحمد باحث بالمركز القومى للبحوث التربوية والتنمية؛ ليمثلا مصر فى المنتدى الدولى لتطوير التعليم باستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، والمنعقد حاليًا فى نيودلهى بالهند، فى الفترة من 31/10/2016 إلى 4/11/2016.

وقال الوزارة اليوم أن المنتدى أقيم بهدف تدعيم جهود الدول المختلفة ؛ من خلال تقديم المساعدة التقنية المباشرة، وتبادل الخبرات، وبناء قدراتهم على تسخير التكنولوجيا لتحسين نظام التعليم لديهم، وقد شارك فى المنتدى العديد من الدول منها: مصر، والهند، وعمان، والمملكة العربية السعودية، وجنوب أفريقيا، وسوازيلاند، وأذربيجان، وأيضا خبراء من البرازيل، والولايات المتحدة. ويعتمد هذا المنتدى على التفاعل والأنشطة العملية فى مجال التعليم؛ باستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT).

جدير بالذكر، أنه قام بتنظيم المنتدى كلًا من: المكتب الدولى للتربية (IBE) اليونسكو بالتعاون مع جوجل، والمعهد الدولى لتكنولوجيا التعليم (IITE) لليونسكو فى موسكو، والمجلس الوطنى للتعليم التربوى للبحوث والتدريب (NCERT) فى نيودلهي، ووزارة تنمية الموارد البشرية لحكومة الهند (MHRD-GOI)، على أن تتحمل منظمة اليونسكو تكاليف السفر، والإقامة للمشاركين بالمنتدى، ولاتتحمل الوزارة آية أعباء مالية.

Mr Hassan


http://www.modars1.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى