التعليم تستأنف القوافل التعليمية غدا لمساعدة الطلاب الذين ليس لديهم إمكانيات تساعدهم على أخذ مجموعات تقوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02112016

مُساهمة 

. التعليم تستأنف القوافل التعليمية غدا لمساعدة الطلاب الذين ليس لديهم إمكانيات تساعدهم على أخذ مجموعات تقوية







تستأنف القوافل التعليمية نشاطها غدا، الخميس، للعام الدراسى الجديد، حيث تبدأ من محافظة بورسعيد للشهادات العامة الابتدائية والإعدادية والثانوية العامة بخمس قاعات كبرى حتى الخامسة من مساء الجمعة.

وقال سيد مصطفى مشرف عام القوافل التعليمية، إن القوافل لها أهمية كبرى خاصة فى المحافظات التى يوجد يعانى فيها الطلاب من عدم وجود إمكانيات تساعدهم على أخذ مجموعات تقوية، موضحا أن العام الماضى استفاد منها 163 ألف طالب وطالبة بمراحل التعليم قبل الجامعى.

وأوضح أن هناك متابعة مستمرة من جانب المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وبحث التطورات وعدد المستفيدين والمواد، التى تم تقديمها للطلاب والعقبات لكى يتم إزالتها مع قيامه بإرسال خطاب للمحافظين بمواعيد وصول القوافل إلى محافظاتهم لتقديم الدعم لأعضائها موضحا أن المستهدف هذا العام من المتوقع أن تصل إلى 250 ألف طالب بالشهادات حيث يتم استهداف الأحياء والمراكز الفقيرة فى القاهرة والجيزة مثل مدينة السلام وحى الزلزال بالمقطم وأطفيح والعياط.

وقالت نيللى زين العابدين، مدير عام التعليم المدنى بوزارة الشباب، إن هناك تنسيق كامل مع قطاع التعليم العام بوزارة التعليم، حيث تم إخطار المديريات التعليمية المستهدفة بالمرحلة الأولى خلال التيرم الأول لتفرغ المعلمين باحتساب يوم، الخميس، مهمة عمل بالمحافظة، موضحة أن القافلة تحتوى على 50 معلما ومعلمة فى كافة التخصصات الأدبية والعلمية.

الاستاذ محسن شعراوى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى