تسريبات .. السيسى يطيح بحكومة شريف إسماعيل ..و مصطفى مدبولى رئيساً للوزراء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01112016

مُساهمة 

. تسريبات .. السيسى يطيح بحكومة شريف إسماعيل ..و مصطفى مدبولى رئيساً للوزراء





قال مصدر رفيع المستوى أن الرئيس السيسى سوف يطيح خلال الساعات القادمة بحكومة شريف اسماعيل بعد فشلها فى التعامل مع "أزمة السيول " و قال المصدر أن الرئيس عنف رئيس الوزراء و الوزراء المعنيين أمس و اتهمهم بالتقصير فى مواجهة السيول .و قالت المصادر أنه من المرجح تعيين الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان رئيساً للوزراء و تكليفه بتشكيل حكومة جديدة لافتاً أن هناك مشاورات مع مجلس النواب فى هذا الصدد . و كان الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب قد اتهم الحكومة بالتراخي في أزمة السيول، مشيرا إلى أنها لم تتعامل مع التحذيرات التي أعلنتها هيئة الأرصاد الجوية بشأن حالة الطقس.

وقال عبد العال في كلمته خلال الجلسة العامة للبرلمان التي عقدت أمس لمناقشة كارثة السيول: "أكبر خطيئة للحكومة أنها لم تصدر أي بيان أو تحذير للمواطنين بشأن حالة الأرصاد".
و كان أعضاء بالمجليس قد قادوا حملة لسحب الثقة من الحكومة حيث بدأ النائب كمال أحمد، في جمع توقيعات من النواب لسحب الثقة من الحكومة لفشلها في مواجهة عدد من الأزمات آخرها أزمة السيول.

الاستاذ محسن شعراوى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى