التعليم: احالة 3 معلمين للنيابة العامة وفصلهم من العمل لتزوير شهادتهم الجامعية

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01112016

مُساهمة 

. التعليم: احالة 3 معلمين للنيابة العامة وفصلهم من العمل لتزوير شهادتهم الجامعية





قال الدكتور صلاح عبد الحميد زيدان مدير عام الاتصال السياسى بمديرية التربية والتعليم بأسوان، إنه فى ضوء تعليمات أحمد موسى الشريف وكيل وزارة التربية التعليم بأسوان بفحص ملفات المتقدمين لشغل وظائف المعلمين فى مسابقة الـ  30 ألف معلم التى أعلن عنها العام الماضى، وبناء على ورود شكاوى بوجود شهادات جامعية مزورة داخل ملفات مجموعة من المتقدمين، اثنان منهم بإدارة إدفو التعليمية وحالة واحدة بإدارة أسوان التعليمية.

أضاف مدير عام الاتصال السياسى بمديرية التربية والتعليم بأسوان أن وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان شكل لجنة خاصة، وتمت مخاطبة جامعة جنوب الوادى الجهة المانحة لهذه الشهادات، وكان مجموع الشهادات المستعلم عنها 15 شهادة، وردت الجامعة بصحة 12 شهادة وتزوير 3 وعدم وجود أصل لها بملفات الجامعة.

ولفت إلى أن وكيل وزارة التربية التعليم بأسوان عرض الموضوع على السلطة المختصة، وتحويل الواقعة إلى النيابة العامة والنيابة الإدارية فوراً وفسخ التعاقد مع المذكورين وإبلاغ وزارة التربية والتعليم لاستكمال باقى الإجراءات حيالهم، مشيرا إلى أن مديرية التربية والتعليم بأسوان لن تتوانى عن كشف أى تلاعب أو تزوير يؤثر على سير العملية التعليمية.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى