رئيس شعبة الصرافة يفجر مفاجأة ..انهيار سعر الدولار خلال أسبوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01112016

مُساهمة 

. رئيس شعبة الصرافة يفجر مفاجأة ..انهيار سعر الدولار خلال أسبوع





قال محمد الأبيض، رئيس الشعبة العامة للصرافة باتحاد الغرف التجارية، إن سعر الدولار المتداول حاليا غير حقيقى وأكبر من حجمه، وإن شركات الصرافة أبدت الاستعداد للمساعدة فى حل هذه الأزمة، ونتعرض لحرب اقتصادية وناشدنا الجميع الهدوء ووقف شراء الدولار.

وأضاف الأبيض، فى مؤتمر صحفى اليوم، أن من يملك الدولار سيفاجأ بانهيار السعر خلال أسبوع، وهناك سياسات قريبة وقرارات قوية تخرج فى الفترة المقبلة.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

رئيس شعبة الصرافة يفجر مفاجأة ..انهيار سعر الدولار خلال أسبوع :: تعاليق

مُساهمة في 01/11/16, 05:50 pm  Mr.Riad


أكد علاء عز الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، أن مبادرة وقف الاستيراد 3 اشهر دفعت الدولار للتراجع جنيه اليوم الثلاثاء، وأن اللجان السلعية فى الاتحاد تعمل على ملف عودة أسعار الدولار لما كانت عليه.

وقال أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، إن أسعار الدولار انخفضت 3% اليوم، مقارنة باسعار أمس نتيجة مبادرة الغرف التجارية للحد من الاستيراد، لافتا إلى أن حائزى الدولار سيتكبدوا خسائر كبيرة.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفى عقده اتحاد الغرف التجارية بعد اجتماع حول وقف الاستيراد 3 أشهر بخلاف السلع الأساسية.

من جانبه قال عماد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة اتحاد الغرف التجارية، إن المستويات السعرية لا يقبلها السوق نتيجة ارتفاع الأسعار جراء ارتفاع سعر الدولار، وأن السوق ليس به سوق صرف حقيقى للدولار، ويسير بعشوائية والتوقعات تشير إلى تراجع الدولار.

وأضاف، أن من يخزن بضائع سيتعرض لخسائر كبيرة لأننا على وشك تراجع فى الدولار.

من جانبه قال خليل حسن خليل، نتواصل مع فئات الشعب المختلفة، التى تتعامل بالدولار لعمل موقع اليكترونى متخصص للاسعار لعدم التلاعب فى أسعار الصرف، وإظهارها بقيم تخالف الواقع .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى