موظف بوزارة التعليم يعتصم امام باب الوزارة لنقلة تعسفيا بسبب "فيس بوك"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01112016

مُساهمة 

. موظف بوزارة التعليم يعتصم امام باب الوزارة لنقلة تعسفيا بسبب "فيس بوك"





أعلن طارق المرغنى، موظف بقطاع الكتب في ديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، اعتصامه أمام الباب الرئيسى للديوان، اعتراضًا على قرار الدكتور الهلالى الشربينى وزير التعليم، بإنهاء ندبه داخل قطاع الكتب وعودته إلى عمله الأصلى.
وقال "المرغنى": إن سبب إنهاء ندبه من قِبل الوزارة هو المنشورات التي ينشرها على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، ويهاجم من خلالها فساد المنظومة التعليمية.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

موظف بوزارة التعليم يعتصم امام باب الوزارة لنقلة تعسفيا بسبب "فيس بوك" :: تعاليق

مُساهمة في 01/11/16, 03:28 pm  Mr.Riad


أعلن طارق المرغنى موجه تربية رياضية بإدارة فاقوس التعليمية بمحافظة  الشرقية، اعتصامه بمقر وزارة التربية والتعليم لليوم الثانى على التوالى، اعتراضاً على قرار الوزيرالهلالى الشربينى إلغاء ندبه من العمل بالإدارة المركزية لشئون الكتب بالديوان.

وقال طارق المرغنى إنه  منع من التوقيع فى كشوف الحضور صباح اليوم الثلاثاء وذلك بعد إخلائه إداريا من عمله بديوان الوزارة وعودته إلى عمله الأصلى بإدارة فاقوس التعليمية.

وأوضح المرغنى، أن الوزير أصدر قرارا بتاريخ 9 أكتوبر الماضى حمل رقم 1408 بإلغاء الندب لعدم الحاجة إلى خدماته داخل شئون الكتب، موضحاً أنه تقدم بتظلم من القرار إلى مكتب الوزير وخدمة المواطنين لإرجاء قرار إلغاء الندب حتى يناير المقبل وهو تاريخ انتهاء الندب ولكن لم يتم الرد عليه فى طلبه حتى الآن.

وأكد المرغنى، أنه طالب بتأجيل قرار إلغاء الندب حتى توفيق أوضاع أسرته التى انتقلت بالكامل للعيش بالقاهرة، مشيرا إلى أنه تقدم باستغاثة للجنة حقوق الإنسان فى مجلس النواب.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى