بيان التعليم: التزام المعلمين بنسبة 90%

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

31102016

مُساهمة 

. بيان التعليم: التزام المعلمين بنسبة 90%





أشاد الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، بحسن سير وانضباط العملية التعليمية.
وقال في بيان الإثنين: قامت لجان من الإدارة المركزية بمتابعة العمل ببعض المديريات التعليمية بمختلف أنحاء الجمهورية، وتم زيارة (325) مدرسة في (96) إدارة تعليمية تابعة لـ (15) مديرية تعليمية؛ في الفترة من 18/9/2016، إلى 28/9/2016.
وتابع: أفاد تقرير المتابعة، بأنه بالنسبة لانضباط الطلاب والعاملين بالمدارس، تبين من خلال المتابعة لعدد (159) مدرسة، بـ(46) إدارة تعليمية في عدد (14) محافظة وهى: (القاهرة، والإسكندرية، والبحيرة، والغربية، والشرقية، وبورسعيد، والإسماعيلية، والفيوم، وبنى سويف، وسوهاج، والأقصر، ومطروح، والبحر الأحمر) خلال الأسبوع الأول من العام الدراسى، حضور نسبة تزيد عن (85%) بالنسبة للطلاب، و(90%) للعاملين بهذه المدارس.
ومن جهة أخرى رصدت لجان المتابعة بعض السلبيات في بعض المدارس منها:
وتابع: تبين عدم الالتزام بتوضيح الرؤية والرسالة وإعلانها في بعض المدارس، وعدم تفعيل الإشراف اليومى، إضافة إلى عدم وصول قرار المجموعات الدراسية إلى (19) مدرسة، وعدم وجود معامل للحاسب الآلى، ومعامل أوساط متعددة، وحجرات للأنشطة في بعض المدارس، وكذلك وجود عدد من المدارس تحتاج إلى أعمال صيانة بسيطة، إضافة إلى وجود رواكد داخل بعض المدارس.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى