عاجل.. "الأرصاد" تحذر من سقوط أمطار غزيرة وسيول يوم الثلاثاء القادم علي المناطق التالية ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

30102016

مُساهمة 

. عاجل.. "الأرصاد" تحذر من سقوط أمطار غزيرة وسيول يوم الثلاثاء القادم علي المناطق التالية ..





صرح الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأحد، أن هيئة الأرصاد الجوية قامت بإرسال أربعة إنذارات إلي المحافظين والجهات المختصة، خلال الـ 72 ساعة الماضية، من أجل التحذير إلي سقوط أمطار غزيرة وسيول علي العديد من المحافظات في منتصف الأسبوع الحالي .

وأضاف الدكتور أحمد عبد العال، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح أون” على قناة “أون تي في” الفضائية، أنه من المعروف أن أن فصل الخريف دائما ما يشهد حالة من التقلبات الجوية الشديدة، ولهذا يعد فصل الخريف من أكثر الفصول توقعا حدوث بها أمطار وسيول بعد فصل الشتاء.

وأوضح رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن سوف تشهد حالة الطقس استقرار على مستوى أنحاء الجمهورية منذ أمس السبت وحتي غدا الاثنين، كما أكد أنه من المتوقع سقوط أمطار غزيرة وسيول علي العديد من المحافظات مثل السواحل الشمالية وبعض مناطق الصعيد والبحر الأحمر وسيناء خلال يوم الثلاثاء القادم.

كما حذر الدكتور أحمد عبد العال، من تأثر مستوى الرؤية على الطرق القريبة من المسطحات المائية بسبب الشبورة المائية الكثيفة، ولهذا طالب جميع المواطنين بتوخي الحذر .

Mr Hassan


http://www.modars1.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى