بالفيديو .. تهريج طلاب المدارس يعرض حياتهم للخطر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

30102016

مُساهمة 

. بالفيديو .. تهريج طلاب المدارس يعرض حياتهم للخطر





في الوقت التى تسعى فيه وزارة التربية والتعليم لفرض أكبر العقوبات علي الطلاب المتغيبين عن المدارس، يواصل عدد من الطلاب تخلفهم عن حضور اليوم الدراسى، بحث عن وسائل ترفيهية قد تكون أولى خطوات الخطر الذى يدلى بحياتهم.

فرغم صغر سن هؤلاء الطلاب، إلا أن غياب الدور الرقابى والتنويرى للأسرة ، دفعهم إلى ارتكاب بعض الأمور التي تجعلهم فريسة سهله لشبح الموت، حيث رصدت كاميرا فيديو7 اليوم السابع المصورة، لحظة افتراش أحد الطلاب لشارع البطل أحمد عبد العزيز أمام نزلة كوبرى أكتوبر، حيث قام الطالب بالجلوس أمام السيارات وسط حالة من الذهول من قبل المارة.

كما قام عدد من الطلاب من خلع ملابسهم وترك متعلقات مدارسهم علي ضفاف النيل ، وذلك من أجل الاستحمام داخل مياه النيل، وذلك في صورة من صور قلة الوعي لما يفعلونه من مخاطره بأنفسهم .

فيما تمكنت شرطة المسطحات المائية المتواجدة أسفل كبري أكتوبر، من القاء القبض علي طالبان، وذلك أثناء قيامهم بسباق سباحه في وسط مياه النيل، الامر الذي يعرض حياتهم للخطر .


Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى