"صيدلانية" تتعدى بالسب والضرب على "معلمة" وصفعها على وجهها أمام التلاميذ بفناء مدرسة بني سويف .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

30102016

مُساهمة 

. "صيدلانية" تتعدى بالسب والضرب على "معلمة" وصفعها على وجهها أمام التلاميذ بفناء مدرسة بني سويف .





تعدت "صيدلانية" بالسب والضرب على "معلمة" وصفعتها على وجهها أمام التلاميذ بفناء إحدى المدارس الخاصة بمدينة بني سويف، بحجة قيام المُعلمة بالاعتداء على نجلها.

وتلقى مدير أمن بني سويف اللواء محمد الخليصى، إخطارًا من اللواء خلف حسين، مدير البحث الجنائى، بورود بــلاغ من "هـ. ع. ع.م" (24 سنــة) معلمة بإحدى المدارس الخاصة بمدينة بني سويف، بقيام "ت.م.ع" (35 سنــة-صيــدلانية)، ووالدة أحد الطــلاب، بالتعدى عليها بالسب وصفعهــا على وجهها أمام التلاميذ بفناء المدرســة بحجة شكوى نجلها بتعدى المعلمة عليه بالضرب.

وقال ثروت عبدالعزيز، وكيل وزارة التربية والتعليم، إن إدارة المدرسة اتخــذت الإجراءات القانونية ضد وليــة الأمر، حفاظًا على هيبة المعلم داخل المدرسة.

وأكد "عبد العزيز" أنه لا يجوز بأى حال من الأحوال أن يتعدى ولي أمر على مُعلمة أثناء تأدية مهام عملها، لافتًا إلى أن الأمر لابد ألا يمر دون حصول المُعلمة على حقها.

وأوضح وكيل الوزارة، أن مديرية التربية والتعليم تسعى دائمًا لإعطاء الطالب وولي الأمر حقه في حالة مخالفة المُعلم أو ورود شكوى من ولي الأمر.

وتم تحرير المحضر رقم (17896/2016) جنح قسم بنى سويف، وبالعرض على النيابة العامة، أمر المستشار عماد علي، المحامى العام لنيابات بنى سويف، بتحريات المباحث حول الواقعة.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى