لجنة التعليم بالبرلمان: 60 مليار جنيه "مش كتير على التعليم"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

30102016

مُساهمة 

. لجنة التعليم بالبرلمان: 60 مليار جنيه "مش كتير على التعليم"





اعتبرت النائبة ماجدة نصر، عضو لجنة التعليم والبحث العلمى، تصريحات وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالى الشربينى، عن احتياج الوزارة إلى 60 مليار جنيه لبناء 180 ألف فصل للقضاء على الكثافة الطلابية، من القرارات الصائبة المدروسة بكل عناية ودقة، والتى سوف تساهم فى القضاء على الأزمة، قائلة: "60 مليار جنيه مش كتير على بناء 180 ألف فصل لأن المسألة مش بنيه تحتية وبس لكن شاملة التجهيزات وكل شىء خاص بالتعليم".

وتابعت ماجدة نصر، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، "إحنا محتاجين استكمال البنية التحتية بأسرع وقت، وهذا يدل على نقص شديد فى الفصول"، لافتة إلى أن وزارة التعليم صرحت أكثر من مرة عن احتياج تصليح البنية التحتية، ولكن لم يتم إصلاح بالشكل السليم أو المطلوب .

وأشارت النائبة، إلى أنها غير راضية عن التعليم الحالى تغير المناهج بأكملها، وتحسين فكر المدرسين، قائلة: إن أسلوب التعليم محتاج لتطوير وأنه مازال لا يعتمد إلا على التلقين والحفظ و يجب أن يعتمد على البحث والفهم وهذا هو التطوير الحقيقى الذى نريده داخل المنظومة التعليمية.

Professor


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى