نائب عين شمس: التصالح مع الاخصائية صاحبة واقعة الاعتداء على تلميذ مدرسة محمد عبده .. ومصممون على مثول الوزير أمام البرلمان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

29102016

مُساهمة 

. نائب عين شمس: التصالح مع الاخصائية صاحبة واقعة الاعتداء على تلميذ مدرسة محمد عبده .. ومصممون على مثول الوزير أمام البرلمان





أُسدل الستار على واقعة ضرب معلمة لتلميذ في الإعدادية بعد أن أثارت صورة للمعلمة تعتدي على أحد التلاميذ وتدهس بقدمها على رقبته.

أُغلقت صفحة الأستاذة «عديلة» معلمة التربية النفسية التى اعتدت على التلميذ محمد حمدى الطالب بالصف الثاني الإعدادى بمدرسة محمد عبده الإعدادية بمنطقة عين شمس.

جاء ذلك بعد عقد جلسة صلح عقدها محمد الكومي عضو مجلس الشعب عن دائرة عين شمس بين المدرسة وأسرة الطالب, واتفق الطرفان على إقامة حفلة صغيرة للطالب محمد يوم الأحد القادم بالمدرسة بحضور «عديلة» وناظر المدرسة كمحاولة لإصلاح نفسية الطفل ورد اعتباره أمام زملائه خاصة، خاصة بعد أن رفض الطفل الذهاب إلى مدرسته عقب قيام زملائه بمعايرته وتشبيهه "بالصرصار" التى دهسته المدرسة.

كما تم الاتفاق على التنازل عن القضية بعد أن قامت النيابة باحتجاز «عديلة» عقب تحرير أسرة الطالب محضرا بالواقعة.

وقال «الكومي» عضو مجلس النواب في تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم» إن التنازل عن القضية ليس نهاية المطاف ولكنه مصممًا على مثول وزير التربية والتعليم أمام البرلمان بناءًا على طلب الإحاطة العاجل الذي تقدم به، مؤكدًا أن قضية محمد ليست الأولى ولن تكون الأخيرة, مما يؤكد وجود خلل بالمنظومة التعليمية يجب إصلاحه, مطالبًا القائمين عليها عدم القدوم على أفعال من شأنها إثارة الرأى العام والالتزام برسالتهم المقدسة التى تتلخص فى خلق أجيال جديدة مثقفة وواعية من أجل رفعة شأن وطننا الغالي.

جديرا بالذكر، أن وزارة التربية والتعليم قد أصدرت بيانا لها تبرئ فيه المدرسة وتؤكد أن نتيجة التحقيقات التى أجريت من قبل الشئون القانونية بإدارة عين شمس مع الطالب وولي أمره أفادت عدم صحة الواقغة المتداولة وأن الطالب وقع على الأرض نتيجة «التزحلق» لحظة مرور المعلمة حيث قامت برفع قدميها حتي لاتصطدم به.

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى