القبض على موجة رياضيات بتهمة تحريض المواطنين على الخروج والتظاهر يوم 11/11

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27102016

مُساهمة 

. القبض على موجة رياضيات بتهمة تحريض المواطنين على الخروج والتظاهر يوم 11/11





تمكنت الأجهزة الأمنية بشرق القاهرة، من القبض على "هلال نصر"، موجة رياضيات بوزارة التربية والتعليم، على خلفية اتهامه بالتحريض على التظاهر بدون ترخيص يوم 11/11 المقبل .

وتبين من التحريات أن المتهم "هلال أحمد نصر"، يعمل موجة رياضيات بوزارة التربية والتعليم، من مركز ناصر التابع لمدينة بنى سويف، وتم فصله من العمل مؤخرا منذ عام متزوج ولديه 4 من الأبناء .

وأشارت التحريات، أن المتهم عمل على تحريض المواطنين ضد مؤسسات الدولة، وحاز منشورات ومطبوعات تدعوا للتظاهر 11/11 بدون تصريح، وحرض على استخدام القوة لقلب نظام الحكم، وتغيير دستور الدولة ونظامها الجمهوري، ومهاجمة أقسام الشرطة تنفيذًا لغرض إرهابي، ومنع السلطات من ممارسة أعمالها والإضرار بالسلام الاجتماعي، ونشر أخبار كاذبة.

يشار الى أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قد تلقت بلاغاَ يفيد تحريض المتهم بالخروج والتظاهر يوم 11/11 المقبل من خلال استمالة المواطنين وكسب مشاعرهم بإستغلال الظروف الإقتصادية التى تمر بها البلاد بحجة غلاء الأسعار، وعلى الفور تم استصدار اذن من النيابة العامة .

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى