برلماني بلديات"وزير التعليم": الهلالى الشربينى حطم الأرقام القياسية في الفشل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27102016

مُساهمة 

. برلماني بلديات"وزير التعليم": الهلالى الشربينى حطم الأرقام القياسية في الفشل






قال النائب فوزي الشرباصي، عضو مجلس النواب، عن دائرة شربين، بالدقهلية: إن الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم، قدم لنا نموذجًا جديدًا لأعلى درجات الفشل، مشيرا إلى استمرار الإهمال وتدني مستوى التعليم وعدم امتلاك الوزير رؤية لتطوير العملية التعليمية.
وأضاف الشرباصي، في تصريح له اليوم، أن "الوزير الحالي اتخذ من الإهمال والكوارث هدف لتحطيم الأرقام القياسية"، مشيرا إلى أن الوزير منذ توليه الوزارة منذ عام تقريبًا، وبدأت معه سلسلة من الإخفاقات منها، انتصار لصفحات الغش الإلكتروني وتسريب الامتحانات، فضلًا عن إقامة حفلات زفاف داخل إحدى المدارس بدمياط، إضافة إلى سلسلة متتالية من وقائع الضرب المبرح للطلاب تنتهي بإحداث عاهات مستديمة.
وتابع، أن الإهمال لم يقف عند ذلك الحد بل وصل إلى صحة أطفالنا، حيث تم العثور على حشرات بالوجبات المدرسية، بجانب عدم شعور الآباء بالأمان على أولادهم وذلك لحدوث حالة اغتصاب لطفل متوحد بمدرسة بالمعادي على يد أحد العاملين بالمدرسة، وحالة تعدي على تلاميذ مدرسة بالمنيب –الجيزة على أيدي مجهولين من خارج المدرسة.
وأكد نائب الدقهلية، أن ما قدمه الهلال الشربيني وزير التربية والتعليم من إخفاقات كفيلة بإقالته إلا أن الدولة ما زالت ترى أنه رجل المرحلة، بالرغم من الكارثة الكبرى في عهد هذا الوزير من تغيير الحدود المصرية في إحدى الخرائط بالصفحة رقم 14 في كتاب اللغة الإنجليزية للصف الثانى الإعدادى، وضم منطقتي "حلايب وشلاتين" المصريتين لحدود السودان.

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى