بالفيديو ... ننشر حقيقة قيام اخصائية اجتماعية بوضع طالب تحت قدمها امام زملائه في الفصل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

24102016

مُساهمة 

. بالفيديو ... ننشر حقيقة قيام اخصائية اجتماعية بوضع طالب تحت قدمها امام زملائه في الفصل





تم التوصل إلى حقيقة الصورة المتداولة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، والتي تظهر فيها إحدى الاخصائيات الاجتماعيات وهي تضع طالب تحت قدمها امام زملائه في الفصل.

جدير بالذكر أنه سادت حالة من الغضب رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حاليًا، بعد أن تم تداول صورة لمعلمة تضع أحد الطلاب تحت قدمها لتهينه أمام زملائه في الفصل.
واتضح من خلال البحث ان الصورة حقيقية و في تصريح الطالب محمد حمدي بطل الصورة التي اثارت الجدل اليوم قال أنه يدرس بالصف الثاني الاعدادي بمدرسة محمد عبده بعين شمس وتحديدا في فصل 2/5.

وحكى الطالب ما حدث قائلًا: كنا في الحصة الاخيرة الخميس الماضي، وكانت استاذة "عديلة" اخصائية التربية النفسية علينا حصة احتياطي، واثناء وجودها في الفصل قام زميل لي في الفصل بعمل صوت "صفارة"، وعندما سألت الاستاذة "مين اللي عمل كدة"، قام الطالب الذي فعل هذه الصفارة بإتهامي ظلما قائلًا "هو ده يا ميس".

وأضاف محمد قائلًا: فوجئت بالاستاذة "بتشدني من القميص"، ثم اسقطتني على الارض، وجعلتي اضع يدي على جسمي ثم رفعت قدمها على لتثبت يدي على جسمي حتى لا اقاومها، فصرخت قائلًا لها "وربنا ما انا اللي عملت كدة" فردت قائلة: "ماتحلفش واسكت خالص"، ثم بدأت تضربني بالعصا الموجودة في يدها.

وقال محمد: الاستاذة خافت من الشوشرة، فأمرت احد الطلاب بإغلاق باب الفصل لتكمل ضرب فيا، ثم حاول بعض زملائي ان يطلب من الاستاذة ان ترفع قدمها من عليا إلا انها رفضت قائلة: "اللي هايحاول يحوش عنه هاضربه".

وأوضح: استمر هذا الوضع حتى انتهت الحصة لكنها تعمدت ان تؤخر خروجي من الفصل حتى لا اشكوها لاحد من ادارة المدرسة، وبالفعل عندما تم السماح لي بالخروج من الفصل لم تكن المديرة بالمدرسة، فذهبت لمنزلي وحكيت ما حدث لوالدتي، ثم اخذتني والدتي يوم الاحد الماضي لتعاتب الاخصائية لكنها انكرت الواقعة وقالوا في المدرسة: "اللي عندك اعمليه".

وقال محمد: لو حصل والميس اعتذرت لي مش قابل اعتذارها ومش قادر اروح المدرسة، لان زمايلي قالوا لي كنت عامل زي الصرصار تحت رجلها.

ومن جانبه .. أحال الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم مدير إدارة عين شمس التعليمية ومدير مدرسة محمد عبده الإعدادية التابعة للإدارة والأخصائية النفسية بالمدرسة إلى التحقيق بالإدارة العامة للشئون القانونية بديوان عام الوزارة، بشأن الواقعة.

الاستاذ محسن شعراوى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى