التفتيش المالي والاداري: بعد قرار الوزير لابد من الحصول علي 18 توقيع شهريا وليس 14 لصرف حافز الأداء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22102016

مُساهمة 

. التفتيش المالي والاداري: بعد قرار الوزير لابد من الحصول علي 18 توقيع شهريا وليس 14 لصرف حافز الأداء





قال جمال علام المفتش المالي والاداري بوزارة التربية والتعليم "لو صح هذا الكلام والكتاب الدوري رقم (51 ) الصادر من الوزارة يترتب علي ذلك ضرورة التوقيع الفعلي شهريا عدد 18 توقيع وليس 14 توقيع كما كانت تفيد بذلك الكتب الدورية الصادرة من الوزارة ومن الجهاز المركزي للتنظيم والادارة وما اصدرته النيابة الادارية بكفرالشيخ من توصية باستحقاق الحوافز لمن وقع 14 توقيعا فقط اصبحت في خبر كان وما كنا ننادي به تبخر في الهواء" .

كان الدكتور الهلالى الشربين وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، قد أصدر قرارا لجميع المديريات والادارات التعليمية بعدم حساب ايام الجمعه والسبت ضمن الحد الادنى لصرف حافز الاداء للمعلمين والعاملين بالتربية والتعليم وذلك بناءا على تعليمات الكتاب الدورى رقم (51) بعد تقديم طلب للافادة بالرأى القانونى فى الضوابط المقررة لصرف حافز الأداء المقرر بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم (1024) لسنة 2011، واعتبار أيام الجمعة والسبت أيام عمل فعلية .

وافادت الفتوى (عدم اعتبار أيام الجمعة والسبت ضمن المدة المقررة كحد أدنى لصرف حافز الأداء المقرر بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم (1024) لسنة2011، وذلك بناءً على الفتوى الصادرة من إدارة الفتوى لوزارات التعليم، والتعليم العالى، والبحث العلمى والجامعات بمجلس الدولة.

ووجه الهلالى الشربينى، فى بيان له اليوم، جميع المديريات التعليمية، والمراكز البحثية، وجميع الجهات التابعة لديوان عام الوزارة الالتزام بنص ماورد بالفتوى المشار إليها، مؤكدا أن الهدف من ذلك هو حرص الوزارة على تحقيق الصالح العام، والحفاظ على حقوق كافة العاملين بالحقل التعليمى.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى