وزير التعليم" يعتمد خطة (Connecting Classrooms) الخاصة ببرنامج ربط الصفوف الدراسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22102016

مُساهمة 

. وزير التعليم" يعتمد خطة (Connecting Classrooms) الخاصة ببرنامج ربط الصفوف الدراسية





وافق الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى على خطة التدريبات الخاصة ببرنامج ربط الصفوف الدراسية(Connecting Classrooms)، والذي سيبدأ في شهر نوفمبر حتى ديسمبر 2016، وذلك في إطار تفعيل التعاون المستمر والمثمر بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، والمجلس الثقافى البريطانى.

يتضمن جدول التدريبات برنامج بعنوان" مهارات القرن الحادى والعشرين، ولقاء متابعة مع المدارس التي تم تدريبها في أغسطس 2016 من محافظة الإسكندرية، وتدريب التفكير الناقد وحل المشكلات، بالإضافة إلى تدريب الإبداع والتخيل، وجدير بالإشارة أنه قد تم الحصول على موافقة الأكاديمية المهنية للمعلمين بشأن المادة التدريبية.

وإضافة إلى ذلك فإنه قد تم في إطار برنامج ربط الصفوف الدراسية، ومهارات القرن الحادى والعشرين، تصميم دورة تدريبية أخرى لمصممى المناهج التعليمية حول العالم تتضمن "تخطيط المناهج" والذي يركز على كيفية دمج مهارات القرن الحادى والعشرين التالية في المناهج، مثل(التفكير الناقد، وحل المشكلات، والتعاون والتواصل، والإبداع والابتكار، والمواطنة، والمعرفة الرقمية، والقيادة الطلابية).

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى